وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مصرع 3 أشخاص وعدة اصابات في حوادث متفرقة في اسرائيل

نشر بتاريخ: 24/10/2014 ( آخر تحديث: 24/10/2014 الساعة: 13:44 )
بيت لحم - معا - لقي شخصان مصرعهما في حادث طرق وقع على مدخل مدينة الطيبة في المثلث الليلة الماضية، في حين أصيب شخص ثالث بجروح خطيرة، ولقي فتى مصرعه في "بني براك" في مدينة تل أبيب وفقا لما نشره موقع صحيفة "يديعوت احرونوت" اليوم الجمعة.

وأشار الموقع بأن حادث السير الذي وقع في مدخل مدينة الطيبة بين مركبتين تسبب بمقتل الشابين تامر عويضة ومحمد حاج يحيى 18 عاما، في حين أصيب شاب ثالث في هذا الحادث وصفت جراحه بالخطيرة.

وفي حادث آخر، لقي فتى اسرائيلي 15 عاما مصرعه لدى اصطدامه بسيارة كانت متوقفة في منطقة "بني براك" أثناء تزلجه على العجلات، في حين أصيبت اسرائيلية 17 عاما بعد ان صدمتها دراجة نارية في "رمات جان" وقد لاذ سائق الدراجة النارية بالفرار، وتم نقل المصابة الى المستشفى لتلقي العلاج بعد وصف حالتها بالمتوسطة الى خطيرة.
|300683|
وفي حادث آخر، أصيب شرطي اسرائيلي فجر اليوم نتيجة انقلاب الجيب على طريق عيلبون في الجليل الأعلى، وتم نقله الى مستشفى في مدينة طبرية بعد وصف حالته بالمتوسطة، في حين أصيب اسرائيليان اثر انقلاب جيب على مفرق "متسادا" وتم نقلهم عبر طائرة عمودية الى مستشفى "سوروكا" في بئر السبع بعد وصف حالتهم بالمتوسطة.

وأصيب اسرائيليان في مدينة تل أبيب نتيجة لطعنهما بالسكاكين اثر وقوع مشاجرة، وتم نقلهما الى المستشفى لتلقي العلاج بعد وصف حالة أحدهم بالخطيرة والثاني بالبسيطة.