وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اكتمال تعشيب ملعب دورا القرع وفتيات النادي يتصدرن مجموعتهم

نشر بتاريخ: 25/10/2014 ( آخر تحديث: 25/10/2014 الساعة: 14:54 )
رام الله- معا : اكتمل يوم الخميس تعشيب ملعب دورا القرع التدريبي، بعد اشهر على بدء العمل فيه وسط فرحة عارمة سادت اوساط اهالي القرية بخاصة اطفالها ولاعبي النادي من مختلف الفئات.

وام الملعب عائلات القرية مع اطفالهم الذين سادت على وجوههم الفرحة كون تعشيب هذا الملعب كان دوما حلما يراود ابناء القرية، حيث لا تكاد ساعة تمر على الملعب الا ويصله اطفال للعب عليه والتمتع بما لم يشاهدوه مسبقا.

وكان الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم منح نادي دورا القرع ملعبا تدريبيا معشبا، من بين عشرة قرى وبلدات في الضفة الغربية، وذلك في اطار توجه الاتحاد نحو ايجاد ملاعب تدريبية في كافة القرى والمدن، وفق ما كان اعلنه رئيس الاتحاد اللواء جبريل الرجوب في مؤتمر صحافيا اواخر العام الماضي.
|300796|
وينشط نادي دورا القرع في مجال التركيز على الفئات المساندة والكرة النسوية، حيث حصل النادي على المرتبة الثانية العام الماضي في بطولة النساء الكروية على مستوى الصالات المغلقة.

وتصدرت فتيات دورا القرع امس مجموعتها في انطلاق بطولة الكرة النسوية امس، حينما حقق الفوز في ثلاث مباريات وحصدت العلامة الكاملة، حيث اعتبر تصدر الفتيات المجموعة بالعلامة الكاملة هدية يقدمنها لأهالي القرية لمناسبة تعشيب الملعب.