وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

النجاح تستضيف الاجتماع التحضيري الثاني لبطولة القدس الدولية للكراتيه

نشر بتاريخ: 25/10/2014 ( آخر تحديث: 25/10/2014 الساعة: 16:23 )
نابلس – معا : عقدت اللجنة العليا لبطولة القدس الدولية للكاراتيه اجتماعها التحضيري الثاني للبطولة في جامعة النجاح الوطنية بمشاركة وحضور عميد كلية التربية الرياضية في الجامعة الدكتور عماد عبد الحق و تيسير نصر الله عضو المجلس الوطني ورئيس اللجنة التحضيرية العليا للبطولة و مدير البطولة المدرب أمين بشارات رئيس أكاديمية الأقصى وأعضاء اللجنة العليا للبطولة رجل الإعمال مهند الرابي والدكتور محمد بشارات و عضو مجلس إدارة اتحاد الكاراتيه السيدة شذا كنعان ، والإعلامي ادهم الخروبي .

حيث بدأت اللجنة العليا لبطولة القدس الدولية تحضيراتها لعقد البطولة في نهاية شهر نوفمبر القادم تحت رعاية رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب ، وبمشاركة مجموعة من دول العالم وأكثر من أربعين نادي فلسطيني .

وقد رحب الدكتور عماد عبد الحق عميد كلية الرياضة في جامعة النجاح باللجنة العليا للبطولة و قال ان جامعة النجاح تستعد وبكل قوة لاستضافة النسخة الثانية من بطولة القدس الدولية للكاراتيه والتي سيشارك فيها مجموع من دول العالم وعلى رأسها تركيا والسويد وألمانيا والأردن الشقيق
.
فيما ادار الاجتماع رئيس اللجنة العليا للبطولة الأستاذ تيسير نصر الله وتم مناقشة جميع الامور والاطلاع على اخر التحضيرات للبطولة ومناقشة ادق التفاصيل المتعلقة في البطولة من حيث الرعاية وموعد المؤتمر لانطلاق البطولة وعدد المشاركين والآليات والسياسات المتبعة في البطولة .

كما شرح مدير البطولة الأستاذ أمين بشارات عن أخر التحضيرات الفنية التي وصلت إليها إدارة الأكاديمية من التنظيم والترتيب والبرتوكول الخاص بالبطولة والمعسكر التدريبي الذي سينطلق بقيادة المدرب العالمي اوكاي اربا .
كما تم التواصل مع الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه واللجنة الاولمبية الفلسطينية لتحضير لتسهيل عملية إدخال الوفود المشاركة في البطولة .