وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الرجوب يتابع ترتيبات ورشة التسويق الرياضي التي ستعقد من قبل الفيفا

نشر بتاريخ: 26/10/2014 ( آخر تحديث: 26/10/2014 الساعة: 17:58 )
القدس – معا - دائرة الإعلام بالإتحاد- عقد اللواء جبريل الرجوب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اتحاد الكرة، جلسة مطولة مع كوادر المجلس الأعلى والأولمبية واتحاد الكرة، وذلك في مقر اتحاد الكرة بالرام، من اجل وضع الترتيبات النهائية المتعلقة بالورشة التي سينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم " الفيفا" في فلسطين يوم 14 تشرين ثاني / نوفمبر، حول التسويق الرياضي والمشاكل التي تواجهه في فلسطين.

وركز اللواء الرجوب خلال حديثه للحضور، على أهمية تحديد المشاركين في هذه الورشة الهامة، وأنه لا بد من المشاركة بكادر اكاديمي، اضافة إلى موظفي الاتحاد والأولمبية والمجلس الأعلى المختصين ، وأيضاً شركاء الاتحاد الفاعلين في عملية الرعاية الرسمية لأنشطة الاتحاد على مدار السنوات الماضية.

وأكد رئيس الاتحاد، على أهمية الاستفادة من مثل هذه الدورات، وتطبيق كل ما يخرج عنها من توصيات، لذلك شدد على نوعية الحضور المشاركين في الدورة.

من جهتها أطلعت سوزان شلبي، مسؤولة العلاقات الدولية باتحاد الكرة المشاركين في اللقاء على طبيعة الورشة وأهدافها، مشيرة إلى أنه سيتم التركيز على نقاط القوة والضعف بالنسبة للرعاية والرعاة في فلسطين، وكيفية الحفاظ على تلك الرعايات مع الرعاة.

وقالت انه سيتخلل تلك الورشة عرض تجربة تسويقية لأحد أندية دوري المحترفين،اضافة إلى الدور الذي تلعبه مؤسسات المجلس الأعلى واللجنة الأولمبية واتحاد الكرة للرعاة لجذبهم ودفعهم باتجاه رعاية الأنشطة الرياضية.