وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"الشباب والرياضة" تؤكد على أهمية المحافظة على إنجازات منتخب الشواطئ

نشر بتاريخ: 27/10/2014 ( آخر تحديث: 27/10/2014 الساعة: 15:53 )
غزة - معا - دائرة الإعلام بالوزارة:أكد وكيل مساعد وزارة الشباب والرياضة أحمد محيسن، على أهمية المحافظة على الإنجازات التي حققها منتخب كرة القدم الشاطئية، وتذليل كافة العقبات في سبيل تأمين السفر للمشاركة في البطولة الآسيوية المقررة الشهر المقبل في تايلاند.

جاء حديث أحمد محيسن خلال زيارته لتدريبات منتخب الشواطئ في ملعب الوزارة بمنطقة السودانية شمال بيت لاهيا، صباح اليوم الاثنين، وضمت الزيارة المدراء العامون بالوزارة، وكان في استقبال وفد الوزارة المدير الفني للمنتخب عماد هاشم.
وأبدى محيسن أمله في تحقيق نتائج مشرفة تعزز من حضور فلسطين في اللعبة، وإضافة إنجازات جديدة على المستوى الآسيوي، وأشاد بأداء اللاعبين والتزامهم بالتدريبات، كما أبدى ثقته بالكابتن عماد هاشم في تقديم أداء مشرف.

بدوره رحب عماد هاشم واللاعبون بالزيارة وأكدوا أنهم جاهزون للبطولة، بعد تدريبات متواصلة على مدار الشهرين الماضيين، وشكروا الوزارة على توفير ملعب التدريب المجاور لمخيم الإخاء الشبابي.

من جهته أوضح مدير عام الشباب بالوزارة د.محمود بارود أن الوزارة تقدم كافة التسهيلات اللازمة لدعم المنتخبات الوطنية، وتفتح أبواب مرافقها وملاعبها بصورة دائمة لتأمين المكان المناسب للتدريبات، كما أشار د.بارود إلى جهود الوزارة في التواصل مع وزارة الداخلية وإدارة المعابر لتأمين سفر اللاعبين بالسرعة الممكنة.