وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فوز ثمين لأشبال الشباب على اشبال طارق

نشر بتاريخ: 27/10/2014 ( آخر تحديث: 27/10/2014 الساعة: 18:33 )
الخليل - معا - اكاديمية العميد الكروية: حقق اشبال شباب الخليل فوزا صعبا على جيرانهم اشبال طارق بن زياد ، في الجولة الثانية من المرحلة الثانية والأخيرة لبطولة الاشبال مواليد 2000 بالجنوب في مباراة جمعت الفريقين على ستاد الحسين مساء الاحد .

وشهدت المباراة تنافسا كبيرا بين الفريقين ، خاصة وانهما التقيا في الدور الأول ، ويومها فاز الشباب 3/1 ، ولان خسارة طارق تقلل من حظوظه في البطولة ، بما جعل لاعبي فريق الضاحية الجنوبية لخليل الرحمن يقاوم ببسالة ، ويلعب بروح عالية ، بما افسد على لاعبي العميد أفكارهم المسبقة .

ورغم ذلك نجح الشباب في تحقيق الفوز في الرمق الأخير من المباراة بعد عرضية من احمد العطاونة احسن مؤنس المناصرة استثمارها في المرمى ، ليرفع الشباب رصيده الى ست نقاط في صدارة المجموعة بعد فوزه في المرحلة الأولى على شباب دورا 2/1 .

ومثل الشباب في المباراة الحارس علي الحموري ، وامامه في المحور علي شاهين واسيد أبو اسنينة ، وبهاء أبو اسنينة ومحمود عوض كظهيرين ، ولعب في الارتكاز احمد الحلمان ونور الدين الحيح ، وحولهما محمد اديب ديرية واحمد العطاونة ، ليتقدم محمد برهم ومؤنس مناصرة للخط الامامي .

حكم اللقاء عثمان أبو زرقة ومعه شفيق اخليل وممدوح حلاحلة وكمال أبو تركي رابعا .

ويلعب الشباب في الجولة القادمة مباراة هامة مع فريق اكاديمية أطفال بلا حدود ، حيث يبدو ان الفائز في هذه المباراة سيكون له حظ وافر في التأهل ، وخاصة شباب الخليل ، الذي يلتقي بعد ذلك مع اشبال العروب واشبال يطا .