وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بسبب استمرار حالة الشغب بلاطة تنقل مبارايتها خارج نابلس

نشر بتاريخ: 27/10/2014 ( آخر تحديث: 28/10/2014 الساعة: 15:46 )
نابلس - معا - الدائرة الاعلامية : بعد تصاعد ملحوظ لاحداث الشغب التي شهدتها محافظة نابلس عقب انتهاء مباريات فريق مركز بلاطه البيتيه من قبل مجموعه ضاله وماجوره ليست لها هويه سوى انهم افراد مشبوهين وينتمون للطابور الخامس الذي يهدف لاشعال الفتن والعبث بمقدرات البلد وامن المواطنين هدفها بث الفتنه بين المخيم والمدينه .

على اثر ذلك عقدت ادارة مركز شباب بلاطه لقاءات مكثفه للوصول الى حلول جذريه تقضي لقطع الطريق على هؤلاء المفسدين والعملاء المأجورين والذين يصرون على خدمة اسيادهم ممن يستهدفون امن واستقرار محافظتنا الابيه .
ادانت مؤسسات وفعاليات مخيم بلاطه هذه الاحداث واستنكرت كل ما حدث من اعمال مخله بالنظام والاعتداء على ممتلكات المواطنين والمؤسسات ،واكدت ان هؤلاء الساقطين لا هويه لهم سوى هوية اعداء الشعب عملاء يصرون على خدمة اسيادهم ،ليسوا فلسطينيون ولا ينتمون الى نابلس ومخيمها جردوا انفسهم من كل القيم الاخلاقيه مطالبين الجهات الرسميه والامنيه بملاحقتهم وعقابهم وتاديبهم .

وتحسبا لعدم تكرار مثل هذه الاخطاء قررت ادارة مركز شباب بلاطه بنقل كافة مبارياتها البيتيه الى خارج مدينة نابلس وتم مخاطبة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ،حفاظا على محافظتنا وامن مواطنينا ومقدرات بلدنا الحبيبه ، لقطع الطريق على الكلاب الضاله والماجوره ،. وعدم السماح لهم بتمرير مشروع الفتنه الاجرامي ، موجهين التحيه لكل الجهود الوطنيه والمخلصه التي ساهمت بعدم تفاقم اعمال الشغب لفعاليات نابلس ومخيم بلاطه .