وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عشيرة جامعة النجاح الوطنية تحيي "رأس السنة الهجرية" بعرض كشفي

نشر بتاريخ: 28/10/2014 ( آخر تحديث: 28/10/2014 الساعة: 15:14 )
نابلس - معا -أسيل السيد – إعلام مفوضية نابلس : أحيت عشيرة جوالة ومنجدات جامعة النجاح الوطنية "رأس السنة الهجرية" بعرض كشفي داخل الحرم الجامعي الجديد (الأكاديمية).

وقد حضر العرض كلا من الأستاذ موسى أبو دية عميد شؤون الطلبة، الأستاذ إياد الأقرع مدير شؤون الطلبة، الأستاذ يوسف دراغمة، والعديد من أساتذة الجامعة وطلبتها.

بدوره أكد القائد أيمن مطهر قائد العشائر على أن الكشاف ليس فقط لتخييم والخدمة العامة بل بمشاركة شعبه وأهله بالمناسبات الوطنية والدينية والاجتماعية، وتقدم بالشكر لجميع الفرقة الموسيقية وللجوالة والمنجدات المشاركين بالعرض على جهودهم، وشكر عمادة شؤون الطلبة وإدارة الجامعة على دعمهم المستمر لنشاطات الكشفية .

من جانبه ثمن الأستاذ موسى أبو دية على أهمية النشاط وشكر الجامعة على عطائهم ودعمهم للأنشطة، وأفاد انه في كل نشاط تبهره العشيرة بالالتزام والانضباط، واستهل بذلك أن يتقدم بالتهنئة لجميع العاملين في الجامعة والطلبة بمناسبة هذه الذكرى الجميلة وهي هجرة رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم.

ومن جهته أكد الأستاذ إياد الأقرع على أهمية النشاطات اللامنهجية، وأنهم سيبقون داعمين للطلبة في نشاطاتهم ومواهبهم الشخصية، ليصلوا إلى ما تصبو أليه أنفسهم وأيضا يساهموا في تطوير جامعتهم وازدهارها.

جابت الفرقة الموسيقية الحرم الجامعي الجديد (الأكاديمية) وشمل جميع الكليات ووزع الجوالة والمنجدات الحلوى وبطاقات المعايدة على الطلبة، حيث أبدى الطلبة إعجابهم وسرورهم من العرض.