وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"الحق في اللعب" تعقد لقاء تشاوري مع شركائها لتعريفهم بخططها

نشر بتاريخ: 28/10/2014 ( آخر تحديث: 28/10/2014 الساعة: 16:33 )
نابلس - معا : عقدت مؤسسة رايت تو بلاي “Right To Play” لقاء تشاوريا مع شركائها من كل من القطاع التعليمي ومؤسسات المجتمع المدني وذلك بهدف تعريفهم باستراتيجيات المؤسسة وخططها المستقبلية، بالاضافة للحصول على التغذية الراجعة منهم للاستمرار في تطوير برامج المؤسسة ومصادرها التدربيبية، وحضر الاجتماع 21 مشارك يمثلون مدارس وكالة الغوث ومدارس حكومية ورياض أطفال ومراكز تأهيل اضافة الى بلدية رام الله ومؤسسة جذور للانماء الصحي والاجتماعي.

ويذكر أن استراتيجية رايت تو بلاي “Right To Play” في اللعب تتضمن اجتماعات تشاورية مع القطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني، علما أن هذا اللقاء يأتي ضمن سلسلة من اللقاءات الدورية التي تعقدها المؤسسة مع شركائها.

ونوهت هناء جابر مديرة مدرسة بنات عمار التابعة لوكالة الغوث وتشغيل اللاجئين: نحن نفتخر بشراكتنا المميزة مع مؤسسة رايت تو بلاي والتي تعمل على استخدام أنشطة الرياضة واللعب لتعليم الأطفال ولتعزيز مفاهيم متعددة لديهم كالعمل الجماعي، واحترام الآخرين.

يذكر أن رايت تو بلاي “Right To Play”هي مؤسسة دولية انسانية تستخدم الرياضة واللعب كأداة في تطوير الأطفال والشباب في المناطق الأقل حظا في العالم. بدأت مؤسسة رايت تو بلاي “Right To Play” بتنفيذ برامجها في الأراضي الفلسطينية عام 2003، حيث تعمل على تنفيذ عدة برامج تنموية تهدف إلى تحسين وتطوير جودة التعليم، وتعزيز سلوكيات صحية جيدة للأطفال والشباب، وتعزيز السلم المجتمعي باستخدام الرياضة واللعب.