وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دربي بيت لحم للترجي

نشر بتاريخ: 28/10/2014 ( آخر تحديث: 01/11/2014 الساعة: 19:43 )
بيت لحم - معا - عمر الجعفري : انتهى الدربي التلحمي الذي جرت وقائعه على استاد الخضر الدولي بفوز ترجي واد النيص على الخضر 2/صفر ، وفي لقاء اخر جرى على ملعب الشهيد جمال غانم حمع الثقافي مع هلال القدس انتهى اللقاء بفوز الثقافي 2/ صفر ، فيما أكد شباب الخليل انتصاره على الاهلي في الاسبوع الماضي بانتصار اخر وهذه المرة على شباب يطا ، في اللقاء الذي جرى على ملعب اريحا بهدف اللاعب محمد وحيد ،فيما فاز أهلي الخليل على الامعري بهدف وحيد ، ومن المقرر ان تستكمل مباريات الاسبوع يوم غد الاربعاء .

ترجي واد النيص + الخضر

تشكيلة الترجي:
توفيق علي، محمد يوسف، غالب يوسف، احمد جمال، حازم عبد الله، سميح يوسف، خضر يوسف، رياض نايف، امجد زيدان، جهاد صقر، خضر جمال.

تشكيلة الخضر: رامي حمادة، ايمن مناع، محمد مراعبة، موسى ابو جزر، عبد كعبية، محمد نعيم، خليل عيسى، جاد الله موسى، عبد الله جعص، رامي مسالمة، هلال موسى.

الحكام: محمد بدير، طارق الجبيهي، خالد الخطيب، طارق صباح.
مراقب فادي اللحام، مقيم ميشيل حنانيا.
|301172|
الشوط الاول:
لم تشهد الـ 25 دقيقة الاولى من المباراة سوى ثلاث محاولات للتسديد باتجاه المرميين واحدة كانت من سميح يوسف لاعب الترجي والثانية سددها رامي مسالمة لاعب الخضر، والثالثة كانت من نصيب خضر يوسف لاعب الترجي ،وقد جاءت التسديدات الثلاث فوق العارضة.
تبديل اضطراري مبكر للخضر بخروج عبد كعبية المصاب ودخول داوود سرحان.
مع مرور الوقت ارتفعت وتيرة اللقاء، وسط تشجيع جمهور الخضر لفريقهم فيما حاول النيصة استيعاب الاندفاع الخضري معتمدين على خضر يوسف وامجد زيدان في المقدمة فيما تبادل هذا الدور في الخضر محمد مراعبة ورامي مسالمة الذي مال للعب باتجاه الاجنحة في محاولة للهروب من الرقابة.

الدقيقة 27 كرتان سنحتا لهلال موسى الاولى سددها فوق العارضة والثانية راوغ فيها اكثر من مدافع لترتد من مدافعي الترجي وتعود الى وسط الميدان.

الدقيقة 35 فرصة خطرة للترجي من هجمة منظمة رفعها امجد زيدان عرضية وصلت الى خضر جمال الذي اعادها الى المتأهب خضر يوسف سددها على الطاير بجوار القائم.
الدقيقة 43 : كادت رأسية رامي مسالمة ان تصيب مرمى الترجي بعد ان ارتقى الى الاعلى وسدد كرة علت العارضة في اخطر الفرص للفريق الخضري.
|301173|
في الوقت بدل الضائع وتحديدا في الدقيقة الثانية سدد ايمن مناع بيسراه كرة قوية جاءت سهلة بين يدي توفيق علي.
وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع صفق جمهور الترجي لكرة امجد زيدان التي سددها من كرة عرضية لتستقر في الزاوية البعيدة من مرمى رامي حمادة معلنا هدف السبق للترجي ليطلق الحكم صافرته معلنا نهاية الشوط الاول بتقدم الترجي بهدف دون رد.
جاء ذلك في شوط سيطر فيه فريق الخضر واعتمد الترجي على الهجمات المرتدة فيما عاب الفريق الخضري محاوراتهم غير المجدية والاستحواذ على الكرة وتسابق نجوم الخضر على التسديد ، مما بعثر مجهود الفريق .

الشوط الثاني:
بداية هجومية لفريق الخضر افتتحها حمادة مراعبة في الدقيقة 50 من كرة ثابتة اثر خطأ ارتكب من مسافة 20 يادرة انقذها توفيق علي بصعوبة.
بطاقة صفراء للاعب امجد زيدان.
عاود حمادة مراعبة في الدقيقة 53 وسدد كرة مماثلة من الجهة الاخرى ابعدها توفيق علي.

واصل الخضرية هجماتهم تحت ضغط الجماهير التي ملأت مدرجهم واستطاعوا ان يتحكموا في مجريات الدقائق الاولى من هذا الشوط ، ومن كرة مرتدة في الدقيقة 60 سدد داوود سرحان من داخل منطقة المرمى اخرجها توفيق علي في واحدة من مسلسل الفرص الخطرة للخضر .

بطاقة صفراء للاعب رياض نايف.
|301174|
تبديل لفريق الترجي بخروج خضر جمال ودخول احمد عدنان.
تبديل للخضر بدخول محمود الشولي وخروج ايمن مناع للاصابة.

شهدت المباراة بعد ذلك هجمات متبادلة لكنها جاءت خجولة.
في الدقيقة 75: صحت الجماهير على تسديدة خضر يوسف 75 بعد ان انفرد بالحارس وسدد من خارج منطقة الجزاء فوق العارضة.
رد عليه هلال موسى بعد ذلك بكرة من خارج منطقة الجزاء تنبه لخطورتها توفيق علي واخرجها ركنية.
بطاقة صفراء للاعب حازم عبد الله.

في الدقيقة 85 كاد خطأبسبب عدم التفاهم بين توفيق علي ومحمد يوسف الظهير القشاش ان يكلف الترجي هدف التعادل لولا تباطىء حمادة مراعبة في التسديد .
تبديل للترجي بخروج جهاد صقر ودخول فارس النجار.
تبديل اخر للترجي بخروج امجد زيدان ودخول عامر يوسف.
في الدقيقة 91 ووسط ضغط خضري ترك رامي حمادة مرماه وابتعد بضعة امتار فما كان من المشاكس خضر يوسف الذي وصلته كرة من سميح يوسف الا ان سددها في المرمى ، معلنا عن تسجيل الهدف الثاني للترجي.
بطاقة حمراء للاعب الترجي احمد جمال لتعمده الخشونة.
سدد موسى ابو جزر في الوقت بدل الضائع كرة قوية علت العارضة
لينتهي اللقاء بفوز الترجي بهدفين دون مقابل
فيما اخرج الحكم البطاقة الحمراء للاعب امجد زيدان بعد نهاية المباراة .
|301175||301176||301177|