وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اجتماع حركي في رام الله يبحث ترتيبات احياء ذكرى استشهاد الرئيس عرفات

نشر بتاريخ: 28/10/2014 ( آخر تحديث: 28/10/2014 الساعة: 19:23 )
رام الله- معا - عقدت لجنة اقليم حركة فتح في محافظة رام الله والبيرة في مقرها اليوم اجتماعا لمناقشة تنظيم مهرجان احياء الذكرى السنوية العاشرة لاستشهاد الرئيس الخالد ياسر عرفات والمقرر اقامته في في الحادي عشر من الشهر القادم في ساحة المقاطعة قرب ضريح الشهيد ابو عمار.

وشارك في الاجتماع الذي ترأسه موفق سحويل امين سر الاقليم ممثلون عن المناطق التنظيمية في مدينتي رام الله والبيرة وقرى ومخيمات المحافظة بالاضافة الى ممثلين عن لجنة المرأة والمكاتب الحركية للاطباء والمحامين والممرضين والصحفيين والعمال، وحركات الشبيبة الطلابية في الجامعات.

واكد موفق سحويل في كلمة القاها في بداية الاجتماع ان احياء الذكرى السنوية لاستشهاد القائد الرمز ياسر عرفات هي مناسبة للتأكيد على ان شعبنا ما زال يسير على خطاه ومتمسك بالثوابت الوطنية في قضى من اجلها مفجر الثورة وقائدها ومرسي دعائم الدولة الفلسطينية المستقلة باذن الله.

واضاف ان احياء ذكرى استشهاد الرئيس ياسر عرفات ترتبط في وجدان كل فلسطيني وان المساهمة في تنظيم هذه الفعالية يتطلب مساهمة فاعلة ومشاركة حقيقية من كافة ابناء حركة فتح اينما تواجدوا، وخاصة في محافظة رام الله والبيرة التي ستستقبل عشرات الالاف من المواطنين من ابناء المحافظة ومختلف محافظات الوطن.

واطلع سحويل الحضور على الترتيبات والتحضيرات الخاصة بالمهرجان والتي سيتخللها مسير عسكري وكشافة من وسط مدينة رام الله باتجاه المقاطعة الساعة العاشرة والنصف.

وتم في نهاية الاجتماع تشكيل عدد من اللجان وقرر الحضور عقد اجتماعات لاحقة لمتابعة تنفيذ القرارات والتحضيرات الخاصة بالمناسبة.