وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ادعيس يلتقي محافظي المحافظات الجنوبية ويبحث معهم سبل التعاون المشترك

نشر بتاريخ: 29/10/2014 ( آخر تحديث: 29/10/2014 الساعة: 10:51 )
غزة -معا- التقى الشيخ يوسف ادعيس وزير الاوقاف والشؤون الدينية محافظي المحافظات الجنوبية بحضور اللواء اسماعيل جبر مستشار الرئيس لشؤون المحافظات وكبار موظفي الوزارة حيث تم بحث القضايا الخاصة بالوزارة في قطاع غزة وسبل تفعيل عملها في ظل حكومة الوفاق الوطني .

واكد ادعيس عزم وزارته على التعاون الكامل مع المحافظين في المحافظات الجنوبية والشمالية للنهوض باوضاع المواطن الفلسطيني المتضرر نتيجة العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة بما يشمل الاوضاع الاجتماعية والاقتصادية .

واضاف ادعيس ان العلاقة ما بين الاوقاف ومحافظي المحافظات هي علاقة تكاملية مبينة على التعاون لما فيه مصلحة الوطن والمواطن ومؤسساته، معتبرا ان هذه الزيارة ستعمل على تعزيز التعاون وبث روح العمل المشترك من اجل خدمة بيوت الله ورسالة الاسلام واعادة ما دمر من الكنائس المساجد ورعياتها من قبل الوزارة بشكل يتناسب والخطاب الاسلامي المعتدل وبما يدعم المشروع الوطني الفلسطيني .

وبين ادعيس دور وزارة الاوقاف في رفع المعاناة عن أهلنا في غزة من خلال حملة اغيثوا اهلنا في قطاع غزة وحملة التبرع بالدم وحملة جمع المياه بالإضافة إلى المساعدات العينية، التي تعبر عن مدى تكاتف كافئة فئات المجتمع .

من جهته اكد اللواء جبر على اهمية التعاون ما بين محافظي المحافظات الجنوبية بما يمثلونه من جهة رسمية وشرعية وما بين وزارة الاوقاف التي يقع على عاتقها دور كبير في الاعمار في قطاع غزة في حملاتها المتعددة .