وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مديرية عمل رام الله والبيرة تعقد دورة تدريبية مختصة في إصابات العمل

نشر بتاريخ: 29/10/2014 ( آخر تحديث: 29/10/2014 الساعة: 12:11 )
رام الله -معا - عقدت مديرية عمل رام الله والبيرة بالتعاون مع جمعية عنوان العامل دورة تدريبية متخصصة بقانون العمل للعاملين داخل الخط الخضر وذلك في مقر المديرية، حيث تهدف هذه الدورة إلى التعرف على اخر القوانين والإجراءات الخاصة بإصابات العمل للعاملين داخل الخط الأخضر.

وفي بداية اللقاء رحب د. سليم نخلة مدير مديرية عمل رام الله والبيرة بالحضور وأكد على جاهزية المديرية للتعاون الكامل مع أي مؤسسة تسعى إلى تقديم خدمات أو تسهيلات لاخوتنا العاملين داخل الخط الخضر لما تمثله هذه الشريحة من رافد مهم وأساسي للاقتصاد الفلسطيني وللتخفيف من نسبة البطالة.

واشار نخلة الى أن المديرية تسعى وبشكل دائم إلى رفد موظفيها بالمعلومات والإجراءات الجديدة فور وصولها، وجاهزة الى توفير كافة التسهيلات والخدمات التي تساعد العاملين للحصول على حقوقهم وأخر إنجازات المديرية وبالتعاون مع مديرية الصحة في رام الله توفير طبيب مهني مختص في اصابات المهن ضمن طاقم اللجان الطبية في مديرية الصحة.

من جهة اخر قدم المحامي عبد الحليم اداري من جمعية عنوان العامل داخل الخط الأخضر شرحا مفصلا عن اجراءات إصابة العمل للعاملين داخل الخط الأخضر سواء من حملة التصاريح أو من العاملين بشكل غير نظامي داخل الخط الخضر.

وأكد عبد الكريم مرداوي المكلف بمهام التشغيل الخارجي في الإدارة العامة للتشغيل على أهمية هذه اللقاءات ودورها في رفد الموظفين بمعلومات جديدة ومحدثة عن أهم القوانين والإجراءات الخاصة بالحفاظ على حقوق العاملين ومصلحتهم.

هذا ويعتبر هذا اللقاء جزء من سلسلة لقاءات لاحقة سيتم عقدها في مديريات العمل في الشمال والوسط تتعلق بهذا الموضوع.