وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شباب رفح يهزم البريج وديا

نشر بتاريخ: 29/10/2014 ( آخر تحديث: 29/10/2014 الساعة: 14:07 )
غزة- معا - اللجنة الاعلامية : حقق فريق شباب رفح فوزا معنويا، على حساب فريق خدمات البريج بهدفين نظيفين، في التجربة الودية الأولى للفريقين، في إطار تحضيرات الفريقين لبطولة القادة الشهداء وبطولة الدوري.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى بين الفريقين، حيث لعب شباب رفح بتشكيل شب كامل مع الدفع باللاعب الشاب محمد أبو هاشم واحمد خطاب وافد جديد من نادي الرباط، فيما لعب البريج بتشكيل شبه أسماء جديدة لأول مرة تلعب مع بعضها، حيث أشرك محمود المزين احمد أحميدة وحسن موسى وادهم المقادمة وهلال غواش وعبد مناع وحسن سكيك وإبراهيم أبو عبيدة ومحمود البحيصي ومحمد حسونة وعلاء السقا واحمد الزاعنين.

وشهد شوط اللقاء الأول بداية متوسطة المستوى بين الفريقين، حيث انحصر اللعب في وسط الملعب، مع أفضلية لشباب رفح، الذي استطاع إنهاء الشوط الأول بالتقدم بهدف أول، عن طريق مهاجمه مهيب أبو حيش من كرة عرضية استلمها بنجاح على صدره ووضعها بنجاح داخل الشباك.
وفي الشوط الثاني تغير الأداء وحاول البريج تعديل النتيجة، فيما ضغط شباب رفح تعزيز النتيجة، حيث دفع مدربي الفريق أبو كويك وعبد العال بالثنائي جهاد عثمان ونادر حلوة الوافد الجديد الأمل.
وفي أخر دقائق المباراة استطاع البديل جهاد عثمان من تعزيز النتيجة، بعدما استغل خطا تمركز للمدافعين، ليستغلها ويضعها داخل الشباك معلنا تقدم فريقه بالهدف الثاني، عليه تنتهي المباراة بفوز شباب رفح بهدفين نظيفين.

أدار اللقاء: نادر الحجار حكم ساحة،وساعده إياد أبو عبيد وسفيان السبع.