وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جاد الله: الأخطاء الدفاعية وراء الخسارة والصباح: قدمنا مباراة قوية

نشر بتاريخ: 29/10/2014 ( آخر تحديث: 29/10/2014 الساعة: 16:36 )
القدس – معا - دائرة الإعلام بالإتحاد - قال يوسف جاد الله مساعد المدرب في فريق هلال القدس إن الأخطاء الدفاعية كلفت فريقه الخسارة بهدفين دون مقابل أمام مضيفه ثقافي طولكرم في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس لحساب الجولة الثامنة من دوري جوال الفلسطيني للمحترفين.

وأضاف جاد الله خلال المؤتمر الصحفي الذي عقب اللقاء أن فريقه لم يقدم مستواه المعهود خاصة خلال مجريات الشوظ الأول من اللقاء الذي قبل فيه هدفين، مشيرا ً إلى أن المدير الفني للفريق سمير عيسى حاول تعويض النتيجة في الشوط الثاني من خلال إجراء بعض التبديلات التي ساهمت في تغيير مسار اللعب والسيطرة على مجرياته إلى أن التوفيق لم يحالف اللاعبين الذين سنحت لهم العديد من الفرص الخطيرة ولكن دون أن يتم استغلالها بالشكل المطلوب.

من جهته أعرب صباح صباح المدير الفني لفريق ثقافي طولكرم عن سعادته الكبيرة بتحقيق هذا الفوز الهام على حسبا فريق كبير كهلال القدس، مشيرا ً إلى أن فريقه قدم أداء ً قويا ً في هذا اللقاء خاصة في الشوط الأول الذي انتهى بهدفين نظيفين.

وأضاف أن سبب التراجع في الشوط الثاني كان أمرا ً طبيعيا ً وذلك بهدف المحافظة على النتيجة وإعتماد طريقة الهجمات المرتدة، مؤكدا ً أن فريقه استحق الفوز خاصة في ظل المستوى الكبير الذي قدمه اللاعبين على مدار شوطي اللقاء.