وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

هنية يقدم شكره للرئيس ويؤكد وصول المنحة المالية الخاصة بالأندية

نشر بتاريخ: 29/10/2014 ( آخر تحديث: 29/10/2014 الساعة: 16:41 )
غزة- معا - محمد حجاج : قدم عبد السلام هنية عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الفلسطينية, وعضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس مؤسسة أمواج الإعلامية الرياضية شكره للرئيس محمود عباس على منحته الخاصة باندية محافظات غزة مؤكدا أن المنحة الرئاسية تم تحويلها إلى حساب الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في المحافظات الجنوبية مساء اليوم.

وقال هنية عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" إن منحة الرئيس محمود عباس تم تحويلها من وزارة المالية إلى اتحاد كرة القدم, وذلك خلال اتصال هاتفي مع نجل الرئيس الفلسطيني طارق عباس, مشيراً أنه من المنتظر أن يتم توزيعها على الأندية في الأيام المقبلة قبل انطلاق الموسم الجديد, مقدماً شكره لطارق عباس رئيس مجلس إدارة نادي الأمعري على جهوده في تسهيل وصول المنحة المالية إلى غزة.

واعتبر هنية عقب تحويل المنحة المالية للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم أنها ستسهم في إعادة إطلاق أنشطة اتحاد كرة القدم الرسمية, مثمناً دوره الفاعل في الوقوف على الدوام إلى جانب الأسرة الرياضية,ومؤكداً أن الأسرة الرياضية تحتاج إلى وقفة الجميع من أجل رفع العلم الفلسطيني في كافة المحافل.

وتبلغ قيمة المنحة الرئاسية 25 ألف دولار لكل نادٍ, علما أن الأندية ستحصل على 12 ألف دولار أيضا من شركة "جوال" مقابل رعاية دوري الدرجة الممتازة.