وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

النائب هدى نعيم تدين إبعاد النائب الزعبي عن جلسات الكنيست

نشر بتاريخ: 29/10/2014 ( آخر تحديث: 29/10/2014 الساعة: 19:23 )
غزة- معا- أكدت النائب عن كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية هدى نعيم بأن قرار الكنيست الاسرائيلي بإبعاد النائب حنين الزعبي عن جلساته لمدة ستة شهور بأنه يعكس عنجهية وعنصرية الاحتلال ضد النواب العرب في الكنيست الاسرائيلي.

وأوضحت النائب نعيم في تصريح للدائرة الاعلامية اليوم الاربعاء "بأن سلوك الاحتلال مع أعضاء الكنيست العرب وعلى رأسهم النائب الزعبي يوضح الكذبة الصهيونية التي يحاول الاحتلال نشرها بأنه واحة الديمقراطية الوحيدة في الشرق الأوسط".

وبينت النائب نعيم بأن ابعاد النائب الزعبي جاء لأنها تدافع عن قضيتها وشعبها الفلسطيني وحقوقه، موضحة بأن الاحتلال يسلك هذا السلوك مع كل من يتبنى الحق الفلسطيني ويقاوم من خلال منبره وموقعه.

وشددت النائب نعيم بأن الاحتلال يمنع النائب الزعبي والتي تتمتع بالحصانة البرلمانية من التعبير عن رأيها التي يتبناه مجموع من انتخبها من العرب الذين يعيشون في الأراضي المحتلة عام 1948م، موضحة الاحتلال لا يريد صوتاً حراً داخل الكنيست.

وأعربت النائب نعيم عن تضامنها وتضامن كل نساء فلسطين مع النائب الزعبي، مضيفة بأن الزعبي قوية في الدفاع حقوق الشعب الفلسطيني وأنها ستكمل دورها ولن يعيقيها هذا السلوك والقرار في الدفاع عن قضيتها وأرضها ووطنها فلسطين