وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المجلس الأعلى يستضف اجتماع جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني

نشر بتاريخ: 29/10/2014 ( آخر تحديث: 29/10/2014 الساعة: 21:38 )
طوباس – معا - دائرة العلاقات العامة والاعلام – دعاء اشتية : استضاف مركز الشهيد صلاح خلف اليوم اجتماع الهلال الاحمر لبحث سبل انجاح فعاليات معسكره المنوي عقده بين 9-11/11/2014 باستخدام منشآت المركز وقاعاته .

بحث المركز طريقة استقبال وتسكين المشاركين من ذوي الاحتياجات الخاصة والبالغ عددهم 120 حالة من محافظات الشمال ومحافظة الخليل ، وكذلك أهمية دمج هذه الفئة في المجتمع وفي الانشطة اللآمنهجية وتوزيعهم ضمن زوايا تتلائم مع حالاتهم الصحية والنفسية والخاصة .

وقدأشارت دعاء اشتية من دائرة العلاقات العامة استعداد المجلس في الشمال لاستقبال جميع المعسكرات وبخاصة تلك التي تعنى بحالة خاصة في وطننا والتي تهم في تنمية تلك الفئة وتثقيفها عدا عن ترفيههم والتفريغ النفسي لهم ، ورفع بعض الضغوط عنهم .

ومن جهة اخرى أشاد كمال شاهين من دائرة الاقامة والسكنات بالعلاقة الوطيدة التي تربط المركز بجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني والتي كان لها باعٌ طويلٌ بالعمل والانشطة الخاصة بالمعسكرات والتي تقيمها الجمعية في مقر المركز ، حيث يتخلل المعسكر دوما الزوايا الفعالة والقيّمة .

ومن ناحية اخرى اضاف غسان قبها مساعد الامين العام ان المجلس قد دأب بوضع منشاته وقاعاته لخدمة اي نشاط واي معسكر في الضفة الغربية وذلك لاعداد القادة الشباب وتشكيل جيل قادر على تحمل اي مسؤولية تجاه مجتمعه .