وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اجتماع لصندوق تطوير واقراض البلديات في قلقيلية

نشر بتاريخ: 02/11/2014 ( آخر تحديث: 02/11/2014 الساعة: 15:24 )
قلقيلية- معا - عقد في قاعة بلدية قلقيلية اجتماع مع صندوق تطوير واقراض البلديات واتحاد البلديات الهولندية لمناقشة مشروع تقدمت به البلدية لقيادة التنمية المحلية في المدينة.

وحضر اللقاء ناصر شيخ علي مدير اتحاد البلديات الهولندية وخبير هولندي بشؤون البلديات وساري فريتخ موظف تطوير في صندوق تطوير واقراض البلديات وستيفان سلامة مستشار وخبير في الصندوق ومن البلدية خالد طه نزال من وحدة التخطيط و احمد جاموس من قسم المالية .

وشكر عثمان دواد رئيس بلدية قلقيلية صندوق تطوير واقراض البلديات واتحاد البلديات الهولندية لزيارتهم البلدية واهتمامهم بالمشاريع المقدمة منها، مؤكدا في ذات الوقت على اهمية المشروع الذي تقدمت به البلدية والذي يهدف الى بناء القدرات وتعزيز وتمكين البلدية للنهوض بالواقع الاقتصادي المحلي للمدينة وقيادة عجلة التنمية فيها بشكل ممنهج ومخطط له مسبقا.

وقال خالد طه نزال من وحدة التخطيط في البلدية ان المشروع قد تقدمت به البلدية لصندوق تطوير واقراض البلديات واتحاد البلديات الهولندية بهدف تطوير القدرات الداخلية وتعزيزها في البلدية والبحث الامثل للاستثمار من خلال استغلال الموارد الطبيعية في المدينة والدخول في استثمارات ذات طبيعة تشغيلية و شراكات مع القطاع الخاص للمضي قدما في التنمية المحلية.

ودار خلال اللقاء نقاش عام للمشروع واتفق الطرفان على ان تقوم بلدية قلقيلية بإعداد الوثيقة النهائية للمشروع لتنفيذه.