وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جنين- فتح تحذر الاحتلال من المساس بالأقصى

نشر بتاريخ: 03/11/2014 ( آخر تحديث: 03/11/2014 الساعة: 11:07 )
جنين- معا - حذرت حركة فتح اقليم جنين الاحتلال من المساس بالمقدسات وبشكل خاص والمسجد الاقصى.

وجاء في بيان ان حركة فتح لن تسمح لقوى الاحتلال بالاقتراب من المسجد الاقصى وان مخطط الاحتلال الهادف الى تقسيم المسجد هو مخطط اجرامي سيفجر المنطقه ويعيد التوتر والمواجهة.

وطالبت حركة فتح جميع الدول التي اعترفت بالدولة الفلسطينية على حدود الرابع من حزيران ان تعبر عن مخاوفها ورفضها لما تخطط له دولة الاحتلال.

وناشد منصور السعدي المتحدث الرسمي للحركة في اقليم جنين جموع شعبنا الى المزيد من الحيطة والحذر والاستعداد للدفاع عن الاقصى والقدس لان القدس هي عاصمة دوله فلسطين والمسجد الاقصى هو قبلة المسلمين الاولى وله مكانة عربية واسلامية وفلسطينية على العالم ان يراعي هذا والا فاننا نحذر من الانحدار الامني الشديد الذي سيهدد المنطقه باسرها وبالعالم اجمع.

واصدرت حركة فتح تعليماتها لكافة الاقاليم في فلسطين وفي الاقاليم الخارجية الاستعداد لخوص مسيرات ومظاهرات ضد اسرائيل في حال اي اعتداء اسرائيلي على المسجد الاقصى.

وفي سياق متصل باركت حركة فتح اقليم جنين لزملائهم في اقليم قلقيلية نجاح مؤتمرهم الحركي الثاني الذي اعاد الثقه لعضو الحركة محمود الولويل امينا لسر الحركة في قلقيلية، مشيرا إلى أن اقليم جنين سيعقد مؤتمره خلال اسبوعين.