وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

انديةجنين تعرب عن ارتياحها لنتائج اجتماعها مع الاولمبية واتحادالمصارعة

نشر بتاريخ: 03/11/2014 ( آخر تحديث: 03/11/2014 الساعة: 15:33 )
جنين- معا - عصري فياض: اعربت اندية كل من مركز شباب مخيم جنين ونادي جنين الرياضي ونادي مرج بن عامر الرياضي عن ارتياحهم من الدور المسؤول والحكيم والعادل والمهني الذي قام به الامين العام للجنة الاولمبية الفلسطينية منذر المسالمة والتوصل لحل يرضي الجميع في مسألة تصحيح وتصويب العلاقة بين الاندية المذكورة واتحاد المصارعة .

وقد عبر رائد العابورة ممثل مركز جنين في الاجتماع اننا لمسنا وعي وصدق توجهات العمل في اللجنة الاولمبية وتفهم الاستاذ منذر مسالمة لمطالبنا العادلة خاصة من خلال نقاش المسائل التي كانت عالقة مع اتحاد المصارعة.

واضاف : ان هذا الانطباع يبعث على الارتياح في وجود مؤسسة حقيقية للرياضة الفلسطينية تشكل مرجعا منصفا في حالات الاختلاف، اما نشأت ابو مراد نائب رئيس نادي مرج بن عامر فقد ثمن موقف الاستاذ مسالمة وتحاوبه الايجابي مع مطالب الاندية والتعهد الرسمي والمسؤول في اعتبار الخلافات القديمة منتهية، مع ضمان متابعة العلاقات بين الاندية والاتحادات وفق معايير وقوانين حديثة، واضاف لقد كان الاجتماع الذي الذي الخميس الفائت بين ممثلي الاندية الثلاث والاستاذ منذر المسالمة بحضور رئيس اتحاد المصارعة عبد الحليم الجعبري مثمرا للغاية.

اما نافع جلاد ممثل نادي جنين والناطق الرسمي له فقد اعرب عن رضاه من تأسيس مرحلة جديدة ومختلفة من التعامل بين الاندية الثلاث واتحاد اللعبة بضمان متابعة اللجنة الاولمبية التي تفهمت و لبت القسم الاعظم من مطالبنا والتي كان على راسها رفع التجميد عن المدرب خالد النبوات.

وكان وفد الاندية قد اجتمع مع امين عام اللجنة الاولمبية بحضور رئيس اتحاد المصارعة وعضو الاتحاد سمير ابو علي في مقر اللجنة الاولمبية ظهر الخميس الماضي وتوصل الجميع لحل جميع النقاط العالقة ومنها تعهد اتحاد المصارعة وبضمان اللجنة الاولمبية في الرفع الفوري عن تجميد المدرب النبوت.