وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

هدف اردنية : أكثر من 220 ألف مشاهدة على يوتيوب

نشر بتاريخ: 03/11/2014 ( آخر تحديث: 03/11/2014 الساعة: 18:47 )
نابلس - معا - الناطق الاعلامي – أحمد عودة- لازالت أصداء الهدف المارادوني من عمر اردنية لمصلحة مركز بلاطة أمام شباب دورا تتواصل بعد أيام من احرازه, الهدف أصبح حديث الشارع الرياضي في فلسطين وقام العديد من المتابعين بمشاركته مع الآخرين على صفحات الفيسبوك, فيما أشادت عديد المواقع العربية أبرزها (موقع كووورة) و(صدى الملاعب) بالهدف وقامت بنشره على صفحاتها الالكترونية, بينما ذهبت بعض المواقع العالمية المعروفة مثل ((Great Goals و (Football Tips) الى متابعة الهدف وسط تعليقات رائعة ذهبت بالبعض الى اعتباره هدفاً منافساً لهدفي ميسي ومارادونا الشهيرين اللذان سجّلا بنفس الطريقة. وتساءل أحدها :" مارادونا ! هل هذا أنت" .

الهدف حظي بمشاهدة واسعة على موقع يوتيوب حيث تجاوز عدد المشاهدات حتى لحظة اعداد هذا التقرير الى أكثر من 220 ألف مشاهدة مما يعني جذبه أهتماماً واسعاً بين عشاق كرة القدم في العالم , وعبّر عمر أردنية عن سعادته وفخره بتسجيل الهدف بهذه الطريقة , وتمنى ان يؤدي الى زيادة الاهتمام والمتابعة لدوري المحترفين الفلسطيني والعمل على بث مزيد من المباريات على فضائية فلسطين وربما قنوات عربية أخرى في المستقبل القريب.

قناة (beINSports ) الأولى في المنطقة العربية أهتمت وتابعت أصداء الهدف عبر مراسلها ناصر الشيوخي الذي أجرى مقابلة تلفزيونية تذاع قريباً تتحدث عن الهدف وعن مركز شباب بلاطة وأجرت بعض المقابلات مع اللاعب عمر اردنية والجهاز الفني والهيئة الادارية وذلك خلال حصة تدريبية للفريق أجريت على ملعب بلدية نابلس. وأعربت الهيئة الادارية عن فخرها وأعتزازها بمشاهدة هدف من طراز عالمي من لاعب فلسطيني وهذا يدل على وجود العديد من المواهب الفلسطينية التي تحتاج الى ابراز أكبر من خلال الاعلام الرياضي وتسويقها في الخارج بشكل سليم.