وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الارتباط العسكري يفرج عن طاقم تلفزيون فلسطين بعد احتجازه

نشر بتاريخ: 03/11/2014 ( آخر تحديث: 03/11/2014 الساعة: 21:59 )
رام الله - معا - أمن الارتباط العسكري في قلقيلية وسلفيت، اليوم، الإفراج عن طاقم تلفزيون فلسطين في قلقيلية، والذي تم اعتقالهم خلال إعدادهم تقريراً صحفياً.

وكان الارتباط العسكري تلقى خبر احتجاز طاقم تلفزيون فلسطين على بوابة عرب الرماضين الشمالية خلال قيامهم بتسجيل واعداد تقرير صحفي، والمكون من مراسل تلفزيون فلسطين احمد شاور والمصور محمد عناية والصحفي ايمن الهرش، وبتعليمات من اللواء الركن جهاد جيوسي باشر بالمتابعة والضغط على الجانب الإسرائيلي لتأمين الافراج عنهم، وافضت مساعيه واتصالاته باخلاء سبيلهم.

واستقبل المقدم امين ابو وعر مدير مكتب الارتباط العسكري في محافظتي قلقيلية وسلفيت في مكتبه طاقم تلفزيون فلسطين بعد اخلاء سبيلهم، مؤكداً على جاهزية الارتباط العسكري لتقديم كل ما يلزم من اجل معالجة اي مشكلة تواجه طواقم تلفزيون فلسطين والطواقم الاعلامية بشكل عام خلال ادائها لمهامها وعملها.

كما نقل تحيات اللواء الركن جهاد جيوسي قائد الارتباط العسكري لطاقم تلفزيون فلسطين مبينا ً متابعته واهتمامه الشخصي وحرصه على بذل الجهد اللازم من اجل اخلاء سبيلهم وضمان عدم تعرضهم لأي اعتداء او مصادرة لمعداتهم.

من الجدير ذكره ان تدخل الارتباط العسكري رام الله والبيرة وضواحي القدس افضى قبل يومين بالإفراج عن الصحفي علي دار علي بعد اعتقاله من قبل جنود الاحتلال الاسرائيلي.

ومن جانبه شكر افراد طاقم تلفزيون فلسطين الارتباط العسكري على دوره المميز وسرعة تدخله للافراج عنهم مشيداً بالدور الهام الذي يقوم به في خدمة الوطن والمواطن.