وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز عائد في مخيم الدهيشة يباشر بتأهيل أحد شوارع المخيم

نشر بتاريخ: 04/11/2014 ( آخر تحديث: 04/11/2014 الساعة: 16:38 )
بيت لحم - معا - شرع مركز عائد "المؤسسة الجماهيرية لجبهة النضال الشعبي الفلسطين" في مخيم الدهيشة وبالتعاون مع وكالة الغوث الدولية وبأشراف مباشر من مدير خدمات المخيم ووحدة هندسة المشاريع في الوكالة بتأهيل أحد شوارع المخيم حيث قدمت وكالة الغوث مستلزمات العمل من اسمنت وحديد ورمل وحصمة.

وقال سامي شاهين سكرتير جبهة النضال الشعبي في مخيم الدهيشة ومسؤول مركز عائد ان هذا العمل الذي نقوم به يندرج في اطار الخطة التي وضعتها ادارة المركز لتعزيز العمل التطوعي حيث اننا في المرحلة القادمة سنقوم بالعديد من الأعمال التطوعية داخل المخيم.

ولقي هذا العمل التقدير من قبل الاهالي وشكروا الجبهة ومركز عائد على هذا العمل الذي يخدم المواطنين ويسهل حياتهم حيث ان هذا الشارع بحاجة ماسة الى تأهيل بهدف التخفيف من معانات الأهالي داخل المخيم وتسهيل حياتهم اليومية.

وتجدر الاشارة أن العمل في الشارع سيمتد لمدة اسبوع من العمل اليومي، وبدوره أشار مدير خدمات مخيم الدهيشة مصطفى الصوباني إلى أن العمل في تأهيل الشارع يأتي من باب مساعدة المواطنين في المخيم وتقديم الرعاية لهم وتحسين مستوى الخدمات والبنى التحتية في المخيم.

كما يهدف هذا العمل الى تعزيز روح العمل التطوعي والمبادرة المجتمعية لدى الشباب الفلسطيني وبشكل خاص أبناء المخيم وهنا أشاد الصوباني بجهود مركز القائمين على تنفيذ هذه الفعالية التي تخدم مصلحة أبناء المخيم.