وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بنك الاردن- 50 ألف دينار من نصيب الطفلة فاطمة عرفات محمد حسن

نشر بتاريخ: 05/11/2014 ( آخر تحديث: 05/11/2014 الساعة: 15:09 )
رام الله -معا - قامت إدارة بنك الاردن بإجراء السحب الشهري عن شهر أكتوبر، لجوائز حملة حسابات التوفير، مع العلم أن المبلغ الشهري لهذه الجائزة هو 50 ألف دينار، والتي فازت بهذه الجائزة هي الطفلة فاطمة عرفات محمد حسن، وعمرها 11 سنة، وهي مدخرة لدى بنك الاردن منذ عام 2007 في فرع الرام.

وكانت فرحة الطفلة لا توصف، وشكرت بنك الاردن على هذه الجائزة غير المتوقعة، وشكرت والدها الذي فتح لها حساب التوفير للادخار لمستقبلها الدراسي، مع العلم أنها هي حاليا في الصف السادس الابتدائي، ووالدها فتح لها ولأخوتها جميعا حسابات توفير لدى بنك الاردن منذ عام 2007.

وشكر عرفات بنك الاردن على خدمته المميزة ولطافة وحسن تعامل موظفيه معه منذ فتحه للحسابات في بنك الاردن، وأبدى سعادته بهذه المكافأة الكبيرة لابنته فاطمة على ادخارها لدى البنك. وهو يشجع كل الأهل الادخار لأبنائهم منذ الصغر، كي يكون لديهم مبلغ مالي ملك لهم في المستقبل للتصرف به من أجل التعليم أو أي طارئ، وأيضا جوائز بنك الاردن ممكن أن تكون من نصيبهم لتزيد ثروتهم في المستقبل وتساعدهم في تحقيق كافة أحلامهم.

والجدير بالذكر أن هذه السحوبات تشمل جميع حسابات التوفير القائمة والجديدة، من خلال فتح حساب توفير جديد أو تغذية حساب التوفير القائم مع الحفاظ على الحد الأدنى للرصيد المطلوب، وهو 200 دينار، للدخول على سحب 50 ألف دينار بشكل شهري. وإن كان رصيد العميل بمقدار أو أكثر من 1000 دينار أردني سوف يكون مرشح للدخول إلى سحب 25 ضعف الرصيد وبحد أقصى 125 ألف دينار أردني لفائزين محظوظين، بما مجموعه 250 ألف دينار أردني، ويتم السحب على هذه الجائزة في نهاية شهر 12 لعام 2014.