وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

في ذكرى استشهاد ابو عمار:الخليل تستضيف بطولة فلسطين لكرة الطاولة

نشر بتاريخ: 05/11/2014 ( آخر تحديث: 05/11/2014 الساعة: 15:36 )
رام الله - معا - اعلام اللجنة الاولمبية الفلسطينية – أعلن رضوان الشريف ممثل اتحاد الطاولة في الوطن تستضيف مدينة الخليل وتحديدا صالة بلدية الخليل العرس الكبير بطولة كأس فلسطين بكرة الطاولة والتي ستقام تحت رعاية اللواء القائد جبريل الرجوب " أبو رامي " رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية وبدعم ومسانده من الشركة الوطنية للتأمين , والتي تنطلق فعالياتها منتصف الشهر تشرين الثاني وتحديدا بتاريخ 14/11/2014م والتي تستضيفها صالة بلدية الخليل وتنطلق فعالياتها صباح يوم الجمعة الساعة العاشرة صباحا .

وأشار الشريف أن بطولة كأس فلسطين تقام بمناسبة ذكرى استشهاد القائد الزعيم الراحل أبو عمار رحمه الله , وأضاف الشريف أن البطولة تأتي في اطار استكمال لبرنامج اتحاد الطاولة المعلن عنه بداية عام 2014م.

وأن اتحاد الطاولة يستقبل الراغبين في تسجيل هذه البطولة حتى مساء يوم الخميس القادم بتاريخ 6/11 /2014م الساعة السادسة موعد القرعة التي ستقام في محافظة بيت لحم ويعتذر اتحاد اللعبه أي نادي بعد ذلك التاريخ , لان ستكون ترتيبات من أجل عرض الفرق .

وأضاف أن نظام البطولة وفق المجموعات كل مجموعة ( 3 أندية على أن يصعد الاول والثاني من كل مجموعة ويكون الدور الثاني طريقة خروج المغلوب من مرة واحده ) وان رسوم الاشتراك هو 200 شيكل .

وأكد الشريف أن على الاندية الراغبة في المشاركه عليها الالتزام بزي موحد وغير ذلك لن يقبل اتحاد الطاولة مشاركتهم , وبانسحاب وعدم الالتزام بعد تأكيد التسجيل سيغرم النادي ويتخذ في حقه اجراءات وعقوبة ضده . فنأمل من الاندية الراغبة أن تؤكد مشاركتها والحضور بموعد القرعه .

وأعتبر الشريف أن الدعوة عامة لكل أبناء شعبنا الفلسطيني لمشاهدة شبابهم في كل ربوع الوطن , فحضوركم هو مشاركة في ذكرى استشهاد الراحل أبو عمار رحمه الله ودعم ومسانده للرياضة الفلسطينية بشكل عام وكرة الطاولة على وجه الخصوص , ولتحقيق طموح أبطال كرة الطاولة .

وتمنى اتحاد الطاولة للمشاركين التوفيق والنجاح . يرجى الاتصال وتأكيد المشاركه للأستاذ عيسى كنعان رئيس اللجنة الفنية والمسابقات على رقم جوال ( 0592220726)