وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الفتياني:اسرائيل هي المعيق لعملية البناء والتنمية والاستثمار في فلسطين

نشر بتاريخ: 05/11/2014 ( آخر تحديث: 05/11/2014 الساعة: 16:24 )
اريحا - معا - قال ماجد الفتياني محافظ اريحا والأغوار ان دولة الاحتلال اسرائيل هي المعيق الاساسي والحقيقي لعملية البناء والتنمية في فلسطين و المعطل لعملية الاستثمار في فلسطين.

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ الفتياني لرئيس غرفة تجارة وصناعة محافظ الخليل محمد الحرباوي ووفد رجال الاعمال في محافظة الخليل بحضور جمال الرجوب نائب المحافظ وتيسير حميده رئيس الغرفة التجارية الصناعية الزراعية في المحافظة.

واطلع المحافظ الفتياني الوفد على طبيعة الاوضاع في الاغوار وعلى حجم المعاناة التي يكابدها اهل الاغوار يوميا جراء الممارسات مبيننا للوفد ان محافظة اريحا والأغوار تعاني كسائر المحافظات الفلسطينية لان دولة الاحتلال تستهدف الكل الفلسطيني بلا استثناء وتسعى من خلال اجراءاتها الى خلق وقائع على الارض تساعد في اطالة عمر الاحتلال الاسرائيلي لأراضي الدولة الفلسطينية القادمة.

واضاف المحافظ الفتياني انه بالرغم من كل الاجراءات التي تمارسها اسرائيل على الارض الا ان الفرص والأرضية جاذبة للمستثمرين وان الاستثمار في محافظة اريحا والأغوار مجدي اقصاديا والاستثمار في فلسطين وفي المنطقة المستهدفة من قبل دولة الاحتلال هو لون من الوان المقاومة لدولة الاحتلال ويعبر عن ارادة الصمود والتحدي لشعبنا الفلسطيني ونحن نعمل في مؤسسات الدولة المختلفة على توفير كل التسهيلات وتذليل العقبات للقطاع الخاص والمستثمرين انطلاقا من ادركنا لاهمية دور القطاع الخاص والمستثمرين في عملية البناء والتنمية.

من جانبهم عبر الحرباوي وفد رجال الاعمال عن سعادتهم بهذه الزيارة الى محافظة اريحا والاغوار مؤكدين على اهمية تكامل الادور ما بين القطاعين الحكومي والخاص وذلك في اطار الهدف الاسمى وتجسيد الحرية والاستقلال واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.