وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

منتخب الشابات يصل العاصمة السيرلانكية للمشاركة في التصفيات الآسيوية

نشر بتاريخ: 06/11/2014 ( آخر تحديث: 06/11/2014 الساعة: 15:23 )
كولومبو - معا - دائرة الإعلام بالإتحاد - وصلت بعثة منتخبنا النسوي للشابات، مساء اليوم الأربعاء، الى مقر إقامتها في فندق (بيجاسس ريف) في العاصمة السيريلانكية كولمبو، وذلك للمشاركة في تصفيات آسيا تحت 19عاماُ، خلال الفترة من 7 إلى 12 تشرين ثاني الجاري، بمشاركة منتخبات إيران وسيريلانكا المضيفة إلى جانب منتخبنا للشابات.

وفور وصول بعثة منتخبنا العاصمة السيرلانكية كان في استقبالها سفير دولة فلسطين في سيرلانكا زهير حمدالله زيد والمستشار محمد الحلاق.

ورحب السفير زهير حمد الله ببعثة منتخبنا لدى وصولها كولمبو، مبدياً عن سعادته الكبيرة لمشاركة منتخبنا في هذه التصفيات الآسيوية الهامة، متمنيا التوفيق للاعبات منتخبنا في هذه البطولة وتحقيق النتائج المرجوة التي من شأنها أن تعكس صورة إيجابية عن مدى تطور الرياضة الفلسطينية.
ومن المقرر أن يقيم المدير الفني لمنتخبنا ناصر دحبور حصة تدريبية للاعبات عصر اليوم الخميس تهدف إلى إزالة الإرهاق الذي أصاب اللاعبات نتيجة مدة السفر الطويلة التي استغرقت ما يقارب 14 ساعة.

كما ستعقد اللجنة المنظمة للبطولة إجتماعا فنيا وإداريا لممثلي المنتخبات المشاركة في هذه التصفيات الآسيوية بحضور الطاقم التحكيمي ومراقب المباريات وذلك في مقر الإتحاد السيريلانكي لكرة القدم.

هذا وتتكون بعثة منتخبنا النسوي للشابات من الطاقم الفني والإداري الآتي: ناصر دحبور المدير الفني، جينا خنوف المدرب العام والحراس، مادلين أبو حطب المدير الاداري، داليا النوباني المعاج الطبيعي، اسامة عيسى مسؤول المستلزمات.

فيما تضم قائمة منتخبنا 20 لاعبة هن: تيماء قطامش، روزين عودة، صفا عثمان، ملاك شحتوت، رسيل شواهنه، لنا نجم، سلين علوش، أية خطاب، مشلين الحذوة، جوليا نصار، سهى أبو شمة، لورين طناس، أمل ذياب، مفيدة حمدان، يارا الخطيب، دارين قمصية، بهية شاهين، نيلي الحج، سمارة سيد أحمد، أحلام عيد.