وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ستة مدربين فلسطينيين حصلوا على شهادة المستوى الثاني بكرة الطاولة

نشر بتاريخ: 06/11/2014 ( آخر تحديث: 06/11/2014 الساعة: 15:34 )
رام الله - معا - اعلام اللجنة الاولمبية الفلسطينية – أفاد رضوان الشريف المنسق والمشرف العام على دورات التدريب والتحكيم بأن ستة مدربين فلسطينيين حصلوا على شهادة المستوى الثاني بكرة الطاولة , وهم أشرف الزغير ونعيم المغربي وموسى الخطيب اروى ابو الحلاوه وغالب الشويكي وكامل دوفش .

وأشار الشريف أنه تلقى رسالة من الخبير الدولي محمد العتوم المحاضر ممثل الاتحاد الدولي أن ستة مدربين وبينهم المعلمة أروى ابو الحلاوه قد اجتازو ونجحوا في الامتحان النظري والعملي الذي حدد لهم , في الدورة التي اقيمت في فلسطين بالفترة ما بين 27/10 – 1/11/2014م ثلاث ساعات يوميا بواقع 36 ساعة .

وأشار الشريف أن الدورة نجحت بكل القاييس بدأ من مشاركيها وانتهاءا بنتائجها , فدورة المدربين الاولى من نوعها في فلسطين ويـأتي اهتمام اتحاد الطاولة في الكادر التدربي بشكل ملحوظ مما يساعد وبشكل علمي آلية تدريب اللاعبين بمختلف الاعمار والذي ينعكس على الاندية والمنتخبات الفلسطينية .

وشكر الشريف بيتر جلن مدير التطوير في الشرق الاوسط ومحمد العتوم المحاضر والخبير الدولي الذي شرح وبشكل سهل لتوصيل الفكره للمدربين , وهنأ الشريف كل المدربين المشاركين الذين التزموا وقد قدموا المطلوب منهم بشكل ممتاز فكانوا مميزين جميعهم وقد عرفوا أهمية الدوره وواجبهم نحو كرة الطالوة الفلسطينية ومستقبلها .

وأعتبر الشريف أن شكل الاشراف على المنتخبات الفلسطينية سيتغير وفق معايير صحيحه , وفي نفس السياق قال الشريف سيرفع وسيتابع الاتحاد الدولي من ىأجل تنظيم دورة مدربين للمستوى الثاني في لمدرببي قطاع غزه وأشاره أن الدورة كانت مقرره في قطاع غزه والضفة الغربية ولكن ظروف الحرب والحصار حال دون تنظيمها في قطاع غزه , وتمنى الشريف لكل المدربين النجاح والتوفيق .