وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الخضور: فوز بولتكنيك فلسطين بوصافة بطولة الجامعات تتويج لعمل جماعي

نشر بتاريخ: 06/11/2014 ( آخر تحديث: 06/11/2014 الساعة: 15:34 )
الخليل - معا : اعتبر ألكابتن رائد الخضور مشرف الأنشطة الرياضية في جامعة بولتكنيك فلسطين أن فوز فريق الجامعة بوصافة بطولة الجامعات لكرة القدم تتويج لعمل الجماعي واهتمام قيادة الجامعة ممثلة برئيس الجامعة ونوابّه بالنشاط الرياضي مؤكدا أن نائب الرئيس المكلف بمتابعة عمادة شئون الطلبة تابع وبشكل حثيث مشاركة الفريق في البطولة.

ولفت الخضور أن هذا الإنجاز يسجل لتكامل العمل داخل عمادة شئون الطلبة وتفاني اللاعبين في الفريق منوها إلى قيادة الأستاذ رافع أبو مرخية للفريق في الدور الأول وقيادته لدور الأربعة.

وأكد الخضور أن مشاركة الفريق عكست المستوى الكبير الذي يتمتع لاعبو الفريق الذين حققوا نتائج لافتة وخسروا المباراة النهائية بفارق هدف أمام فريق جامعة خضوري المكون من لاعبين يلعبون في أندية المحترفين، وكان فريق البولتكنيك فاز في دور الأربعة على فريق جامعة الاستقلال7/3 بعد مباراة تألق فيها لاعبو البولتكنيك: معتز النتشة، عيسى سويطي، مجدي دوفش، كريم شويكي، محمد الشريف، ضياء الزواهرة، عمر أبو شرار، معتز جمجموم، طارق عليان، ورافق الفريق في البطولة رئيس مجلس الطلبة في الجامعة زين الدين الشرباتي، وكانت المباراة النهائية قمة في الإثارة وتابعها عدد من الإعلاميين وقام بتحكيمها طاقم من قطاع غزة، وانتهت بنتيجة 6/5 لصالح جامعة فلسطين التقنية على حساب البولتكنيك.
|302434|
وأوضح الخضور أن الاتحاد الرياضي للجامعات يواصل العمل وفق الخطة الموضوعة وبما يضمن تفعيل الأنشطة المختلفة معتبرا أن تواصل الأنشطة كفيل بتحفيز اللاعبين على المشاركة، واستقطاب مزيد من اللاعبين واللاعباتمعتبرا أن الرياضة الجامعة رافد هام من روافد تعزيز النهضة الرياضية.

من جهة أخرى، أنهت الجامعة بطولة تنس الطاولة للذكور وفاز بالبطولة الطالب محمود القواسمي الذي قدّم مستويات رائعة، ويواصل القواسمي الاستعداد للمشاركة في بطولة الجامعات المزمع إقامتها نهاية الشهر الجاري بعد أن كان فريق الجامعة مفاجأة بطولة الجامعات في العام الماضي.

في سياق متصل شارك فريق الجامعة في بطولة الجامعات للشطرنج، ونجح في تحقيق نتائج طيبة، وحالت خسارة الفريق المباراة الأخيرة أما م جامعة بير زيت دون الحصول على أحد المركزين الأوليين في البطولة التي شهدت مستويات كبيرة وبلغ التنافس فيها درجة كبيرة خاصة في الجولتين الأخيرتين منها.