وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بحضور المحافظ :اختتام بطولة كرة السلة المركزية للإناث لمديريات الشمال

نشر بتاريخ: 06/11/2014 ( آخر تحديث: 06/11/2014 الساعة: 16:03 )
طوباس - معا : اختتم عطوفة محافظ محافظة طوباس والأغوار الشمالية بطولة كرة السلة المركزية للإناث لمديريات الشمال في مركز الشهيد صلاح خلف في الفارعة ، وتحدث عطوفة محافظ محافظة طوباس اللواء ربيح الخندقجي للفتيات المشاركات عن أهمية الرياضة للفتاة وضرورة ممارسة النشاط الرياضي واللعب بروح الفريق وأهمية التحلي بالأخلاق الرياضية ، وأكد أن إقامة هذه البطولة في الوقت الذي يتعرض فيه المسجد الأقصى المبارك للهجمات الشرسة من الاحتلال الإسرائيلي ما هو إلا إصرار على الصمود في وجه المحتل ، وتمنى أن تقام البطولات في العام القادم في نفس المكان مركز الشهيد صلاح خلف احتفالاً بالنصر وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .

وتحدثت د . ريما دراغمة مديرة التربية والتعليم في طوباس للمشاركات ودعتهن للتحلي بالروح الرياضية وهنأت الفرق الفائزة بالبطولة وتمنت لهم التوفيق في الأسبوع الرياضي الأولمبي ، وجددت شكرها لمركز الشهيد صلاح خلف على تعاونهم المستمر في استضافة البطولات المدرسية .
|302445|
وفي كلمته تحدث الأستاذ جمال فرهود مدير دائرة النشاط الرياضي في وزارة التربية والتعليم للمشاركات عن أهمية النشاط الرياضي للفتيات وأن هذه البطولة تأتي في اطار التحضير للأسبوع الرياضي الأولمبي ، كما قدم شكره لمديرية التربية والتعليم في طوباس على استضافة هذه البطولة.وقد شارك في هذه البطولة مديريات الشمال (طوباس ، نابلس ، جنوب نابلس ، طولكرم ، قلقيلية ) ، ومشرفات ومشرفي النشاط الرياضي في المديريات وورئيس قسم وموظفة النشاط الرياضي في وزارة التربية ، وتأتي هذه البطولة ضمن خطة الادارة العامة للنشاطات الطلابية في وزارة التربية والتعليم وفي إطار التحضيرات للأسبوع الرياضي الأولمبي. وحكم في هذه البطولة مجموعة من الحكام الدوليين والمحليين من الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة منهم سمير ترابي ، محمد بدرساوي، عنان دراغمة، محمد جوابرة .

وانتهت البطولة بفوز فريق نابلس المركز الأول وجنوب نابلس في المركز الثاني، وتم توزيع الميداليات والكؤوس على الفائزين .
|302446|