وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الرياضية:حفاظا على اسرار السعودي الفنية لن تنقل المباراة تلفزيونيا

نشر بتاريخ: 06/11/2014 ( آخر تحديث: 06/11/2014 الساعة: 18:12 )
بيت لحم - معا : ذكر موقع " الرياضية " السعودي ان مباراة منتخبنا مع المنتخب السعودي لن تنقل تلفزيونيا بعد أن رفض المدرب الاسباني لوبيز كارو السماح بنقلها عبر قنوات السعودية الرياضية وقنوات mbc .

وجاء قرار الاسباني لوبيز كاروا بمنع النقل لرغبته في الحفاظ على اسرار المنتخب السعودي الفنية وعدم كشفها للمنتخبات الاخرى ، بينما وافق لوبيز على تواجد الجماهير السعودية لدعم وتشجيع لاعبي الأخضر.

وسيركز لوبيز في المباراة على القائمة الأساسية التي سيعتمد عليها في البطولة الخليجية والتي ستكون في الغالب من الأسماء التي شاركت أمام منتخب الاروغواي بوجود وليد عبدالله في حراسة المرمى وأمامه عمر هوساوي وأسامة هوساوي وعبدالله الزوري وياسر الشهراني في خط الدفاع مع سعود كريري ومصطفى بصاص ووليد باخشيون ويحيى الشهري وسالم الدوسري في خط الوسط ومهاجم وحيد سيكون أما ناصر الشمراني أو نايف هزازاي.

وكان المنتخب السعودي بدأ معسكره الأعدادي لدورة الخليج الأحد الماضي وخاض أربع تمارين على ملعب الأمير سعود بن جلوي في الراكة وكلها كانت سرية بعيدا عن الجماهير والأعلام.

يخوض المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أمام نظيره الفلسطيني عند الساعة السابعة من مساء يوم الخميس، على ملعب الامير محمد بن فهد بالدمام، مباراته الودية الدولية الوحيدة قبل خوض غمار منافسات خليجي 22 التي ستنطلق في الرياض خلال الفترة من 13 وحتى 26 نوفمبر.