وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"النقابات الصحية" تدين تفجيرات غزة وتدعو شعبنا لمزيد من اللحمة

نشر بتاريخ: 07/11/2014 ( آخر تحديث: 07/11/2014 الساعة: 23:21 )
رام الله- معا - أدان إتحاد نقابات المهن الصحية جرائم التفجيرات التي طالت ممتلكات أبناء حركة فتح ومنصة الإحتفال بذكرى إستشهاد القائد الرمز ياسر عرفات ووصفته بالجريمة المشينة بحق شعبنا الفلسطيني وقياداته الوطنية.

وأكد الإتحاد على لسان رئيسه أسامه النجار في بيان صحفي صادر عنه اليوم الجمعة "أننا في إتحاد نقابات المهن الصحية نحمل حماس مسؤولية الإعتداءات الأخيرة بحق أبناء حركة التحرير الوطني فتح وندعوها للإعتذار".

وأضاف "أن هذه الإعتداءات والجرائم المشينة تأتي في سياق التحريض الإعلامي المتصاعد والذي تقوده حماس ضد رمز شعبنا الشهيد الخالد ياسرعرفات وتشويه تاريخه النضالي وضد القيادة الفلسطينية وأركانها من أجل تقويض عمل حكومة الوفاق الوطني وإفشال المصالحة".

وشدد رئيس إتحاد نقابات المهن الصحية على إن هذه الإعتداءات والجرائم بعيدة كل البعد عن أخلاق وعادات شعبنا الفلسطيني العظيم الذي سطر بدمائه الذكية أروع الملاحم والبطولات"

من جهته أكد النجار على ضرورة تكاتف أبناء شعبنا قائلا "إننا اليوم في أمس الحاجة الى التكاتف والوقوف صفا واحدا خلف القيادة الفلسطينية ودعم جهودها المتواصلة في تجسيد المصالحة ودعم جهود حكومة الوفاق في إعادة أعمار قطاع غزة هاشم في ضل إستمرار الهجمة الشرسة التي يشنها الاحتلال الإسرائلي على مدينة القدس والمسجد الأقصى المبارك".