وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ايهود اولمرت: باراك يتلقى الرشوة بعشرات الملايين مقابل صفقات السلاح

نشر بتاريخ: 08/11/2014 ( آخر تحديث: 09/11/2014 الساعة: 09:01 )
بيت لحم- معا- يبدو أن دائرة الفساد المالي التي تشمل كبار قادة إسرائيل ضمن الدائرة السياسية الأولى لم تعد حصرا على ايهود اولمرت أو موشه كتساف بل أخذت تتسع بعد ان أدان "اهود اولمرت " رئيس وزراء إسرائيل الأسبق وعبر تسجيلات صوتية كشفتها القناة الثانية وزير جيشه " اهود باراك " بالفساد المالي حين قال " اولمرت " لمديرة مكتبه وشريكته في عملية الرشوة " شيلا زكين" بان اهود باراك يتلقى هو الأخير رشا بعشرات ملايين الشواقل مقابل عقد صفقات سلاح " الأمر الذي سارع باراك إلى نفيه .

" سينتهي داخل السجن تذكري جيدا ما أقوله لك يا شيلا ، لقد كان رئيس الموساد عندي فالجميع يأتون إلي ، لقد حصل على رشوة بعشرات الملايين لا يوجد صفقة سلاح تبرمها إسرائيل لا يحصل منها على رشوة الجميع يقول ذلك " سمع صوت اهورد اولمرت في التسجيل الصوتي الذي كشفته ليلة أمس " الجمعة " القناة العبرية الثانية متهما ايهود باراك بتلقي الرشوة مقابل صفقات السلاح .

وقال " اولمرت ردا على سؤال مديرة مكتبه " أين الأموال؟ :" يخفيها في سويسرا او في مكتب احد المحامين ويقوم بتحويل الأموال إلى شركة لا يظهر اسمه فيها ".

ونفى بدوره اهود باراك ما ورد في التسجيل الصوتي قائلا " لا يوجد أي سند حقيقي من الصحة لهذه الأقوال وهذه سخافة لا تستحق الرد وبكل تاكيد وفي هذه الأيام لا يمكن اخذ رجل في لحظة حزن على محمل الجد ".

طاقم الدفاع عن اهود اولمرت قال في معرض رده على التسجيل الصوتي" هناك امر بمنع نشر التسجيل لذلك لا يمكننا التطرق لمضمونه ".

القناة العاشرة قالت ردا على ذلك ان التسجيل غير مشمول بأمر منع النشر ويمكن نشر مضمونه .