وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نجمات بنات جبع تربعن على عرش بطولة الريشة الفردية والزوجية لطوباس

نشر بتاريخ: 08/11/2014 ( آخر تحديث: 08/11/2014 الساعة: 14:51 )
جنين - معا :استعدادا لبطولة الريشة المركزية التي تنظمها الإدارة العامة للنشاطات الطلابية وزارة التربية والتعليم العالي - دائرة النشاط الرياضي والعمل الإجتماعي وتحت رعاية مديرتربية قباطية محمد زكارنة توجت بنات جبع الثانوية بطلات بالمرتبة الأولى على منافساتها منتخبات المدارس المشاركة في بطولة الريشة الطائرة الفردية والزوجية للمرحلة الثانوية والتي اقيمت البطولة على ملاعب مدرسة بنات سامي طه ث وبمشاركة 26 منتخبا مدرسيا إستبقوها بتدريبات من قبل معلماتها .

وقد قسمت الفرق الفردية الى مجموعتين وتأهل عنها بنات جبع/ث و بنات عجة /ث لتظفر بنات جبع/ث بالمركز الاول //فردي وبنات عجة /ث المركز الثاني وعلى صعيد اللعب الزوجي التقى عن المجموعتين كل من بنات جبع/ث وبنات الزبابدة /ث وحصلت جبع على المركز اول والزبابدة الوصيف.

آدار المباريات - نهى بداد وعدن بزور وابتهال زهدي وخلود وليد وايمان عدنان ونادية لطفي وشروق خليل وعبير معمر واسلام كميل وخولة مدراج وتهاني مصطفى والحان دعيبس ونهاية حمور.

وفي ختام البطولة مشرفة النشاط الرياضي ختام زكارنة شكت مديرالتربية والتعليم زكارنه على دوره الداعم للنشاطات الرياضية ومتابعتها و مديرة المدرسة المستضيفة هناء العنبوسي والمعلمة ابتهال زهدي على ما قدموه من دعم لانجاح هذه البطولة, هذا ومن المقرر أن تمثل المشاركات الفائزات المديرية في البطولات القادمة المركزية .