وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شباب عتيل يقصفون شباك الفوز في إرتاح بهدفين لهدف في مباراة نارية

نشر بتاريخ: 08/11/2014 ( آخر تحديث: 08/11/2014 الساعة: 15:28 )
طولكرم - معا - منتصر العناني :واصل شباب نادي عتيل الرياضي بكرة القدم انتصاراته بثبات وفاز هذه المرة على فريق شباب ارتاح بنتيجة 2 / 1 في مباراه مثيره ورائعه حملت طابع الندية بين الفريقين كونهما يملكان لاعبين مميزين والتي جاءت المباراة مسائية وعلى ملعب مدرسة ذكور عتيل الثانويه وواجه فريق شباب نادي عتيل الرياضي لكرة القدم فريق شباب ارتاح في مباراه من العيار الثقيل ظهرت فيها الفنيات العاليه والتمريرات المتقنة ، والمستوى الفني العالي في مشاهدات ولقطات ابهرت الحضور .

،وبدأ اللقاء بسرعهة تبادلية الهجوم لتبدأ بتمريره متقنه استطاع لاعب شباب ارتاح ليث الاشقر من تسجيل هدف فريقه الوحيد في هذه المباراه. بعد هذا الهدف مالت الكفه باتجاه شباب نادي عتيل وتمكن اللاعب الرائع رائد مكحول واللاعب المتميز بهاء القفاف من الانفراد بحارس المرمى لأكثر من مره، الا ان تألق الحارس ووقوف العارضه من وراءه منعت من تسجيل أهداف محققه .

بعد ذلك توالت الانفرادات للاعبي عتيل وواصلوا الزحف بإتجاه شباك ارتاح ، جهاد عتيلي ومجد وناجح وغيرهم ولكن دون جدوى وانتهى الشوط الاول بهذه النتيجه. بين الشوطين قدم المدرب الرائع علاء الوتد التعليمات الدقيقة والصارمه للاعبيه وحثهم على التركيز اكثر وأكثر، فدخل اللاعبون الشوط الثاني بهمة جديده وتوزيع أفضل داخل الملعب ، فكانت هناك سيطرة كامله على مجريات الشوط الثاني ، ومن جمله من التمريرات الغنيه الرائعه والمتقنه، وجد اللاعب المتميز دائما بهاء القفاف نفسه وجها لوجه مع حارس المرمى فسدد تسديده قوية الى داخل المرمى معلنة هدف التعادل للعتيلين، بعد ذلك بسط للعتيلين سيطرتهم الكامله على مجريات المباراه ومن هجمة اخرى منظمه جاء الدور على اللاعب المتألق رائد مكحول ليحرز الهدف الثاني وهدف الفوز لشباب عتيل .

بعدها توالت عملية اهدار الفرص من جانب شباب عتيل لتنتهي المباراه بفوز مستحق لشباب نادي عتيل.

ظهرت في المباراه الروح الرياضيه العاليه بين الفريقين، واللوحات الفنيه الجميلة التي امتعت الجمهور الكبير الذي حضر لدعم الفريق بحضور لافت من الاهالي , وهذا يعتبر الفوز هو ضمن الإنتصارات المتوالية الشباب عتيل بقيادة المدرب القدير علاء وتد وبدعم من الأهالي من الشباب الداعم للفريق .