وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اطلاق حملة نظافة وتشجير لمدرستي ذكور واناث ابو شخيدم

نشر بتاريخ: 08/11/2014 ( آخر تحديث: 08/11/2014 الساعة: 15:08 )
رام الله -معا - اعلن اليوم مجلس اولياء امور مدرستي ذكور واناث قرية ابو شخيد ، عن اطلاق حملة تنظيف للمدرستين وشوارع ومقبرة القرية .

وجاء الاعلان خلال احتفال نظم بالمناسبة في مدرسة ذكور ابو شخيدم الثانوية بحضور رئيس بلدية الزيتونة " المزرعة القبلية وابو شخيدم " عبد الله لدادوة ومدير المدرسة بدر شريتح ومديرة مدرسة ثانوية ابو شخيدم للبنات روضة مرقة واعضاء الهيئتين التدريسية والادارية للمدرستين وممثلي مجلس اولياء الامور وحشد من طلبة المدرسة .

وتنظم الحملة التي تشمل بالاضافة الى التنظيف هملية دهان وطراشة لبعض مرافق المدرستين وجدران في القرية تنظيف للمقبرة وزراعة اشتال حرجية وورد في المقبرة وبعض المناطق الاخرى بالقرب وداخل المدرستين بدعم من جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني وبلدية الزيتونة.

وحيا رئيس بلدية الزيتونة عبد الله لدادوة في كلمة له القائمين على الفعالية ، مؤكدا استعداد البلدية لتقديم كافة اشكال الدعم والمؤازرة لاي نشاط مجتمعي عام يهدف لخدمة مواطني البلدية وتطوير مرافقهم العامة.

وقال لدادوة : ان نظافة المنطقة عنوان لنظافة قاطنيها، وتابع : اننا مدعوون جميعا لتعزيز روح العمل العام والانتماء للوطن ، الذي يتخذ اشكالا عدة من اجل التصدي لمخططات الاحتلال كل حسب طاقته ووضعه.

ومن جانبه عبر مدير مدرسة ذكور ابو شخيدم الثانوية بدر شريتح عن سعادته الكبيرة بالمناسبة ، وقال : ان مثل هذه الانشطة تساهم بلا شك في تعزيز والرقي بالعملية التربوية وصقل مهارات واخلاق طلبتنا العامة والايجابية.

وخلص للقول : بما ان النظافة من الايمان فعلينا جميعا ان نحافظة على النظافة والمظهر الجميل للقرية ، فالله جميل يحب الجمال .

وفي الكلمة التي القيت باسم مجلس اولياء الامور اشاد المتحدث بالدعم الذي قدمته جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني وبلدية الزيتونة لانجاح اطلاق الحملة وتنظيمها.

واضاف : ان مواجهة الاحتلال تبدء باشياء يعتقد البعض انها صغيرة ، مثل هذه الفعالية لكنها تصب في النهاية في تعزيز الاتتماء للوطن والاخلاص له والمساهمة في التصدي للاحتلال على طريق بناء دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف ,