وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

احمد أبو اسعيفان مديراً فنياً للأقصي خلفا للمدرب الشهيد أحمد

نشر بتاريخ: 08/11/2014 ( آخر تحديث: 08/11/2014 الساعة: 21:45 )
غزة- معا - رامي أبو شاويش : أعلن نادي الأقصي الرياضي أحد أندية الدرجة الثالثة تعيين الكابتن المدرب أحمد أبو اسعيفان وذلك خلفا للمدرب الكابتن فريد احمد الذي استشهد في العدوان الأخير على غزة ، بحضور التوقيع رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة والجهاز الفني للفريق .

من جانبه أكد سعدى طه المشرف الرياضي وعضو مجلس الإدارة أن اختيار أبو اسعيفان جاء بعد استفاضة وبعد دراسة وفرز لعشرات المدربين ثم وقع الاختيار بالإجماع عليه لتجاربه الناجحة في تدريب الفرق السابقة، إضافة إلى أننا رأينا أنه المدرب المناسب لإمكانيات لاعبينا ولأعمارهم الصغيرة التي تحتاج إلى مدرب يصقل مواهبهم ويعطيهم الثقة المطلوبة.
كما أوضح طه أن أبو اسعيفان يمتلك خبرة كبيرة وعلى دراية كافية بفرق الدرجة الثالثة .

وأضاف طه أن مجلس الإدارة عقد العزم على توفير كل الإمكانيات المطلوبة وتعزيز الفريق بلاعبين جدد بحيث يكونوا رافعة للفريق للنهوض به وتحقيق أفضل النتائج .
وقال طه :-بإذن الله- يكون المدرب احمد أبو اسعيفان هو اختيار موفق لنا وبإذن يتحقق الصعود معه، وسوف نوفر له كل ما يحتاج من أجل الصعود الذي سنعمل من أجله خلال الموسم الحالي.
بدوره أعرب الكابتن أحمد أبو اسعيفان عن سعادته بتدريب فريق عريق ومميز مثل نادي الأقصى وفي ظل إدارة شابة تعمل ليل نهار للنهوض بالنادي وفرقه الرياضية .

موضحا انه وضع هدفا واحدا نصب عينيه وهو أن يصعد بالفريق إلى الدرجة الثانية ،مؤكدا أن هناك خطة إستراتيجية لثلاث سنوات قادمة يتم خلالها إعداد فريق قوى وشاب يستطيع المنافسة وتحقيق أفضل النتائج
من جانب آخر تم تشكيل الجهاز الفني للفريق والذي يتكون من :
اسعد أبو مخدة مديرا للكورة
نضال العبيد مدرب حراس المرمى
ونبيل زهد مساعد مدرب
الجدير ذكره أن الكابتن احمد أبو اسعيفان كان يلعب في صفوف المنتخب الوطني الفلسطيني ، كما لعب أيضا في صفوف نادي خدمات النصيرات ثم أخيرا كان مدربا لنادي شباب الزوايدة.