وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حركة فتح والتوجيه السياسي بسلفيت في زيارة للمخيمات الشتوية

نشر بتاريخ: 09/11/2014 ( آخر تحديث: 09/11/2014 الساعة: 12:13 )
سلفيت- معا - قام عبد الستار عواد أمين سر حركة فتح في إقليم سلفيت والرائد رامي حسان مدير هيئة التوجيه السياسي في سلفيت بزيارة تفقدية للمخيمات الشتوية التابعة لمؤسسة الأشبال والزهرات في حركة فتح، وذلك بحضور فؤاد الزير.

وفي بداية الزيارة أستمع الوفد إلى شرح عن نشاطات وفعاليات المخيمات الشتوية وعن أعماله ونشاطاته ومدى استفادة المشاركين في مثل هذه المخيمات واستمع الوفد إلى أراء المشاركين في المخيمات الشتوية.

أكد عواد أن هذه الزيارة للمخيمات الشتوية التي تنظمه مؤسسة الأشبال والزهرات التابعة لحركة فتح هي لمتابعه أداء وسير عمل المخيمات التي تأتي ضمن برنامج تفعيل الأنشطة التربوية والوطنية الخاصة بالطفل، مشدداً على عقد مثل هذه المخيمات للتركيز على بناء جيل جديد من أبناء حركة فتح ليكونوا كوادر للحركة لضمان استمرار نضالها حتى تحقيق الأهداف الوطنية الفلسطينية التي خطها شهداء ورموز حركة فتح الأوائل وهو القدس عاصمة أبدية للدولة الفلسطينية.

وثمن عواد الجهود المبذولة في سبيل إنجاح المخيمات الشتوية في محافظة سلفيت التي لها الدور المهم في تنمية روح الانتماء لدى الأطفال وفي تنمية قدراتهم وإزهار مواهبهم.

وأشاد حسان بجهود المشرفين على المخيمات وإدارتهم الفاعلة والنشطة وبطواقم العمل التي تدير المخيمات الشتوية وتشرف على البرامج والنشاطات المميزة في المخيمات، وأضاف أن هيئة التوجيه السياسي في سلفيت على الاستعداد الكامل بإعطاء محاضرات توعوية ووطنية للمشاركين في المخيمات الشتوية.

وفي نهاية الزيارة رحب مديري ومنشطي المخيمات الشتوية بالوفد مثمنين زيارتهم التفقدية واطلاعهم على سير العمل في المخيمات الشتوية، وطالبوا في تكرار مثل هذه المخيمات في السنوات القادمة على ما تركته من أثر جيد على المشاركين.