وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شركة تعهدات الأخوين تتبرع بطقم رياضي شتوي لفريق " الأهلي "

نشر بتاريخ: 09/11/2014 ( آخر تحديث: 09/11/2014 الساعة: 16:21 )
الخليل - معا - دائرة الإعلام بالأهلي - سامر الشعراوي :أكد كفاح الشريف رئيس النادي الأهلي الرياضي على عمق العلاقة القوية و المتينة التي تربط النادي بشركة تعهدات الأخوين لصاحبها السيد زهير الجعبري ( أبو وضاح ) منذ سنوات طويلة ، فالجعبري يعتبر أحد أكبر داعمي و مناصري القلعة الخليلية الحمراء و متابعيها ، و أشاد أبو وضاح بالنتائج المشرفة الأخيرة لفريق النادي الأهلي الكروي الذي يعتبر من خيرة فرق محافظة الخليل و الدليل على ذلك وجوده في وصافة دوري الكبار .

و بهذه المناسبة أصر الجعبري على تقديم زي رياضي شتوي كامل لكل لاعب بالكتيبة الأهلاوية مكافأة منه لهذا الفريق القوي خلال جلسة عمل جمعته مع الشريف مؤخرا و تقديم كل ما يلزم معنويا و ماديا لتحقيق النتائج التي تشرف إسم محافظة الخليل .

من جهة أخرى إجتمع رئيس النادي الأهلي و مجموعة من أعضاء مجلس الإدارة مع المدير الفني للفريق الكروي الكابتن سيمون خير فور عودة الشريف الى أرض الوطن لمناقشة آخر تطورات الفريق و متابعة التدريبات اليومية و بحث كل الأمور المتعلقة باللاعبين و الجهاز الفني .

في نفس السياق فاز فريق أكاديمية الأهلي للموهوبين كرويا على فريق بيت أولا 3/0 في المباراة الودية التي إحتضنها استاد الحسين بن علي الدولي في مدينة الخليل .