وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد ملتقى رجال اعمال نابلس يختتم مشاركته في فعاليات معرض موديف 2014

نشر بتاريخ: 10/11/2014 ( آخر تحديث: 10/11/2014 الساعة: 15:59 )
رام الله -معا- عاد الى ارض الوطن وفد ملتقى رجال اعمال نابلس بعد مشاركته وللعام الثالث على التوالي في معرض موديف للأثاث والمفروشات 2014 والذي اقيم في مدينة بورصة في تركيا، وترأس الوفد نضال البزرة رئيس ملتقى رجال اعمال نابلس رئيس اتحاد الصناعات الخشبية والاثاث بمشاركة ممثلي اكثر من 30 شركة من اعضاء الهيئة العامة للملتقى، كما انضم الى الوفد عدد كبير من رجال الأعمال من مختلف محافظات الوطن.

وتم استقبال الوفد في مطاري اتاتورك وصبيحة بشكل رسمي من قبل ايفور التركية والتي استضافت الوفد الفلسطيني لمدة ثلاثة ايام في مدينة بورصة على هامش المعرض كتعبير عن مدى العلاقات الوطيدة والمتميزة التي تربط الشعبين الفلسطيني والتركي وعلى كافة المستويات .

وعقد الوفد على هامش مشاركته في المعرض في مدينتي بورصة واستانبول العديد من اللقاءات الاقتصادية الهامة مع العديد من كبرى الشركات التركية ورجال الأعمال الأتراك تركزت على تعزيز التعاون التجاري المشترك وفتح افاق جديدة واقامة مشاريع تجارية مشتركة ، كما شهدت تلك اللقاءات عقد العديد من الصفقات التجارية بين رجال الأعمال الفلسطينيين والأتراك.

وفي تصريحات له عقب عودته من تركيا اشار نضال البزرة رئيس ملتقى رجال اعمال نابلس الى ان الزيارة حققت نجاحا جيدا حيث تم عقد الكثيرمن اللقاءات الناجحة مع العديد من الشركات ورجال الأعمال الأتراك، كما اطلع الوفد خلال زياراته المختلفة على احدث ما انتجته الصناعة التركية مضيفا الى اننا سنسعى لتطوير الصناعة في فلسطين من خلال الخبرة التي تم اكتسابها من تلك الزيارات .

واشار البزرة الى ان الوفد قد التقى مع ممثلي العديد من مؤسسات القطاع الخاص في تركيا حيث تم البحث معهم حول الية تطوير التعاون بين القطاع الخاص في فلسطين وتركيا وفتح افاق جديدة من التعاون المثمر والبناء.