وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المؤسسة الدولية للتعليم الطبي تعقد تدريباً لموظفي المشافي الحكومية

نشر بتاريخ: 11/11/2014 ( آخر تحديث: 11/11/2014 الساعة: 12:35 )
رام الله- معا- نظمت المؤسسة الدولية للتعليم الطبي ""IMET2000-Pal تدريباً لموظفي المستشفيات الحكومية، حيث شمل التدريب العديد من الممرضين، وتمحور حول الاستراتيجيات الأولية للتعامل مع الحروق، وذلك في فندق البست إسترن/ رام الله، وبحضور 20 ممرضاً من العاملين في المستشفيات التابعة لوزارة الصحة الفلسطينية.

افتتحت الورشة بكلمة للأستاذ فادي زبن / مسؤول برامج التعليم المستمر للتمريض في المؤسسة، حيث رحب بالحضور، وشكر وزارة الصحة على تعاونها المستمر مع المؤسسة، ثم تحدث عن البرامج التعليمية التي تقدمها المؤسسة والنظرة المستقبلية لها.

أدار التدريب الدكتور أنس أبو صفا / أخصائي جراحة تجميل ورئيس قسم الحروق في مستشفى رافيديا الحكومي، و السيد محمد رجب / رئيس التمريض/ قسم الحروق في مستشفى رافيديا، حيث تحدثا بدايةً عن أهمية هذه الإستراتيجيات، وطرق العلاج الأولية للحروق، ومن ثم سلطت الضوء على دور ممرضي الطورائ في التعامل مع الحروق وكيفية التقليل من تأثيرها على جسم الإنسان.

وفي نهاية الجلسة شكر الأستاذ فادي زبن الحضور، وأكد على أهمية استمرار تقديم المؤسسة لمثل هذه البرامج المتنوعة في التعليم المستمر في مختلف التخصصات ولجميع الفئات.