وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إجتماع لإعلامي الإتحاد الرياضي المدرسي تشكيل لجان فرعية

نشر بتاريخ: 11/11/2014 ( آخر تحديث: 11/11/2014 الساعة: 16:36 )
رام الله – معا - منتصر العناني - اللجنة الإعلامية :عقدت اللجنة الأعلامية المركزية للإتحاد الرياضي المدرسي التابع لوزارة التربية والتعليم العالي إجتماعاً موسعاً له في مقر الوزارة بحضور جمال فرهود مدير النشاط الرياضي وعارف عصايرة رئيس قسم النشاط الرياضي وندين نخلة موظفة النشاط وبحضور اللجنة الأعلامية منتصر العناني وفايز نصار ومعاذ نزال فيما تغيبت عن الأجتماع سحر عابدين .

وقد بدْ الإجتماع بالترحيب من قبل فرهود الذي نقل تحيات رئيس الإتحاد الوكيل أ. محمد ابو زيد والنائب الهام خليل المحيسن مشيراً أن هذا الإجتماع هو طريق نحو مناقشة وفلسفة عمل الإعلام والتغطية الهامة لرياضيينا والبطولات والنشاطات الضخمة على مستوى الوطن التي يقدمها طلبتنا من خلال المسابقات على مستوى المديريات او على مستوى الوزارة وبالتالي نقل الإتحاد الرياضي المدرسي إلى موقع متقدم في الساحة المحلية والعربية .

وقدتم مناقشة العديد من البنود الهامة والتفاصيل الخاصة بالإتحاد الرياضي المدرسي في المرحلة المقبلة وخاصة التغيطة الأعلامية وخاصة أننا مقبلون على مرحلة كبيرة من العمل ويجب أن يكون للإعلام الراضي المدرسي واللجنة الاعلامية دور كبير وخاصة اننا نملك جيش كبير من المواهب الرياضية والمشاركين في كافة الفعاليات والتظاهرات الرياضية .

وقد طرح كل من جمال فرهود وعارف عصايرة وندين نخلة مواضيع متعددة أمام اللجنة الأعلامية والتي في صورة الشراكة وقد تحدث من اللجنة الأعلامية فايز نصار ومعاذ نصار ومنتصر العناني وطرحوا العديد من المواضيع الهامة على طاولة الحضور وخاصة على دور الأعلام الرياضي المدرسي وقد اتفقوا على قضايا هامة وهي –
• تم دعوة الإتحاد العربي الرياضي المدرسي للتربية لإستضافة فلسطين بطولة كروية بإنتظار الردود .
• دور اللجنة الأعلامية للإتحاد الرياضي المدرسي في التغطية في مهرجان الأسبوع الأولمبي المدرسي المرتقب .
• تشكيل لجان فرعية إعلامية يتراسها اللجنة المركزية مع عقد إجتماع موسع مع هذه اللجان لمعرفة عملها ومهامها .
• إجتماع مع ممثلي الصحف والمؤسسات الإعلامية( المرئي والمكتوب والمسموع ) للتنسيق حول التغطية والنشر لأهمية الإتحاد الرياضي المدرسي المٌغذي للإعلام وإعطاء مساحة واسعه .
• تغطية البطولات الرياضية المدرسيةمن قبل اللجنة الأعلامية المركزية للإتحاد المدرسي .
• البدء بالأعداد لعمل مجلة رياضية للإتحاد الرياضي المدرسي من أجل نشر كل ما يتعلق بالنشاطات الرياضية مع تصور كامل للمجلة الرياضية في موعد أقصاه 11/12 /2014.

وفي ختام الاجتماع الموسع أكد الجميع على ضرورة العمل معا كفريق واحد وكمكملين لبعضنا البعض في كافة النشاطات مشيرين أن الإتحاد الرياضي المدرسي هو مولود يجب ان نحافظ عليه وأن نقدم له من خلال الأسبوع الأولمبي المدرسي والتظاهرة المتوقع أن تكون تظاهرة كبيرة نجاحات نوعيه مع كل من يريد التعاون معنا , فيما شكر فرهود اللجنة الإعلامية المركزية كل من منتصر العناني وفايز نصار ومعاذ نزال وسحر عابدين على دورهم الكبير والمسؤولية التي يتحملونها لأجل إيصال هذا الإتحاد إلى موقع متميز في كافة المحافل والمحافظة عليه .

وسيتم عقد إجتماع خاص لاحقاً في مقر الوزراة للجنة الاعلامية المركزية للإتحاد الرياضي المدرسي من أجل وضع التفاصيل مع كافة التصورات للمجلة الرياضية لاحقا .