وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فعاليات تلفيت تحيي ذكرى استشهاد الرمز ياسر عرفات

نشر بتاريخ: 12/11/2014 ( آخر تحديث: 12/11/2014 الساعة: 16:11 )
نابلس - معا - شاركت الفعاليات والمؤسسات الوطنية في قرية تلفيت إضافة لحركة فتح منطقة الشهيد يونس عواد التنظيمية في إحياء ذكرى استشهاد الرئيس الرمز ياسر عرفات.

وتمثلت الفعاليات في كلمات وبيانات وقصائد رثائية قيلت في وداع الشهيد الرمز ألقاها مجموعة من أشبال حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح في تلفيت، أكدوا فيها تمسك الأجيال الجديدة بتعاليم القيادة التاريخية لحركة فتح والتي صنعت لهم الفكرة والدولة والحرية وطريق النضال.

ووزعت صور الرئيس الشهيد ورفعت في مختلف المؤسسات المحلية في القرية، وصدحت مكبرات الصور بأغان جديدة رثت قائد المسيرة الفلسطينية وأكدت وقوفها خلف رفيق درب أبي عمار الرئيس محمود عباس في طريق تحرير فلسطين.

وفي المهرجان المركزي في رام الله شاركت تلفيت بوفد من الكادر التنظيمي والحركي وأشبال حركة فتح وممثلي المجتمع المحلي، واستمعت في مقر المقاطعة لكلمة الرئيس محمود عباس التي أكد فيها على الثوابت الوطنية ومد اليد مجددا للمصالحة الوطنية.

وفي حديث لمراسل معا قال حامد حج محمد الإعلامي في مفوضية التعبئة والتنظيم إن هذا المهرجان هو استفتاء شعبي على تمسك حركة فتح وجماهير شعبنا بمبادئ الشهيد ياسر عرفات والوقوف خلف الرئيس محمود عباس حتى تحقيق الحلم الفلسطيني بالدولة والعودة.

وقال إن منطقة الشهيد يونس عواد أحيت هذه الذكرى وتواظب على إحيائها لتستذكر كل الشهداء وكل من رسموا لنا طريق الحرية.