وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"التأمين الوطنية" تجري السحب على تأمين ثلاث سيارات وتأمين منزلي شامل

نشر بتاريخ: 13/11/2014 ( آخر تحديث: 13/11/2014 الساعة: 16:09 )
رام الله- معا - أجرت شركة التأمين الوطنية السحب على تأمين ثلاث سيارات وتأمين منزلي شامل لمدة عام وذلك خلال مشاركتها في معرض رعاية الأم والطفل الذي انعقد في فندق الموفنبيك رام الله وسط نجاح ملحوظ خلال ثلاثة ايام المعرض.

أكد مدير عام شركة التأمين الوطنية أحمد مشعشع أن مشاركة التأمين الوطنية جاءت انطلاقاً من حرصها الدائم للمشاركة في فعاليات تعنى بالأم والطفل الفلسطيني باعتبارهما أساس تطور ونهضة المجتمع.

وقال "سنبذل دائماً جهوداً كبيرة من أجل الاستمرار في مسيرتنا القائمة على مسؤوليتنا الاجتماعية وخلق جيل يتمتع بالصحة وتعزيز دور ومكانة المرأة الفلسطينية".

من جانبه أوضح مدير عام شركة ماركوم المنفذة للمعرض أحمد جادالله نهدف لخلق تقليد سنوي في السوق الفلسطيني خاص بالأطفال والمرأة الفلسطينية والأمهات يشمل الترفيه والرعاية الصحية وبأفضل العروض من الشركات الفلسطينية، وأشكر كل من ساهم برعاية المعرض وأخص بالذكر شركة التأمين الوطنية لدورها الواضح في انجاح المعرض من خلال الفعاليات التي قدمتها للأطفال والأمهات.

جاء ذلك خلال رعاية شركة التأمين الوطنية لوثيقة التأمين لمعرض رعاية الأم والطفل بجانب عدد من الشركات الفلسطينية الأخرى حيث استمر المعرض لمدة ثلاثة أيام قدمت خلالها التأمين الوطنية الهدايا والعروض للأطفال والأمهات، بحضور عدد من الشخصيات الفلسطينية من محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام ورئيس الغرفة التجارية في رام الله خليل رزق ومشاركة الآلاف من الأسر الفلسطينية.

يذكر أن شركة التأمين الوطنية المساهمة العامة هي من أولى شركات التأمين الفلسطينية التي تأسست بعد قيام السلطة الوطنية الفلسطينية في عام 1992، على يد مجموعة من رجال الأعمال و أهل الخبرة في مجال التأمين، و تعتبر الشركة من أكبر شركات التأمين في فلسطين، حيث حافظت الشركة على مركز الصدارة في قطاع التأمين في فلسطين على مدار أكثر من 20 عاماً لتصبح الشركة صرحاً إقتصادياً قوياً، هذا وتعمل الشركة إبتداء من العام 2012 وفق محركات إستراتيجية للنمو تتمثل بالعمل على رفع كفاءة إجراءات العمل و ضبط جودة الخدمة و تعزيز الإستثمار في رأس المال البشري، و تقوية نظم إدارة المعلومات و الترويج الذكي المبتكر حيث تقدم الشركة خدماتها للجمهور بشكل مباشر من خلال شبكة فروعها ومكاتبها ووكلائها المنتشرة في جميع انحاء فلسطين.