وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرسة الارزة الاساسية المختلطة تحيي الذكرى العاشرة لرحيل ابو عمار

نشر بتاريخ: 13/11/2014 ( آخر تحديث: 13/11/2014 الساعة: 18:39 )
بيت لحم - معا - مهند ابوعيده : احيت مدرسة الارزة الاساسية المختلطة اليوم الخميس الموافق 13112014 الذكرى العاشرة لرحيل ياسر عرفات ، وذلك من خلا احتفال تأبيني كبير تخللته العديد من الفقرات ، والكلمات ، والانشطة ، وكان من ابرز هذه الانشطة :
عرض لفرقة الكشافة بقيادة المعلمة دينا الشاعر والاستاذ اسماعيل عطوا ، حيث قدمت فرقة الكشافة العديد من العروض والكلمات بهذه المناسبة ،
كما واشتمل هذا اليوم على العديد من الكلمات كان من ابرزها كلمة لمدير المدرسة الاستاذ أحمد ذويب تحدث من خلالها عن مناقب الرئيس الراحل وعن حياته ومقتنياته ، كما وقدم قصيدة بعنوان ( عن اقرانه اختلف ) ، وتحدث الاستاذ عماد البدن ايضا بكلمات رائعة واصفا الرئيس الراحل ياسر عرفات ، واتبع ذلك الاستاذ عمر ابو الحور وبعض الطلاب بكلمات وقصائد تناولت سيرة حيات ابو عمار .
ا
وفي ختام هذا اليوم قامت اللجنة الرياضية في المدرسةبأسدال الستار عن المباراة النهائية للدوري العام لكرة القدم والتي كانت قد نظمتها في وقت سابق واطلقت عليه اسم الشهيد الراحل ياسر عرفات ، وقد جمعت المباراة النهائية للمرحلة الاساسية الدنيا ما بين الصف السادس ( ج ) والصف السادس ( ب ) وقد تمكن في النهاية الصف السادس ( ج ) من الظفر بكأس المركز الاول.
|303457|
، كما وقد فاز الصف العاشر ( أ ) على الصف العاشر ( ب ) ايضا وبركلات الحظ الترجيحية ليظفر بكأس المركز الاول ، ليقوم مدير المدرسة أ . أحمد ذويب ونائب المدير أ . عماد البدن بتتويج الفرق المشاركة في الدوري والفائزة بالمراكز الاول والثاني بالميداليات والكؤوس لتترسخ هذه الذكرى في عقولهم وقلوبهم ونفوسهم .

اشرف على تنظيم هذه البطولة أ . مهند ابوعيده معلم التربية الرياضية في المدرسة وباقي اعضاء اللجنة الرياضية المكونة من أ . عماد البدن و أ . اسماعيل عطوا ، واللذين كانوا قد اشرفوا على تحكيم معظم مباريات الدوري بمساعدة الطالب احمد العروج ، اللذين قام مدير المدرسة بتكريمهم بميداليات تذكاريه .

وقد اثنى المدير في نهاية هذا اليوم على اللجنة الرياضية واللجنة الكشفية في المدرسة على حسن تنظيمهم وادارتهم لهذا اليوم التاريخي بالنسبة للمدرسة ، وتمنى التقدم والنجاح للجميع على مستوى التحصيل العلمي كما فعلوه على المستوى الرياضي .
|303458|