وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

خريجو الطب المخبري يؤدون قسم المهنة ويتسلمون مزاولتها في فلسطين

نشر بتاريخ: 15/11/2014 ( آخر تحديث: 15/11/2014 الساعة: 14:33 )
رام الله -معا - أدى خريجو الجامعات الوطنية من تخصص التحاليل الطبية والطب المخبري قسم المهنة إيذانا بمزاولتها في فلسطين وذلك صباح اليوم السبت في مقر نقابة الطب المخبري الرئيسي بمدينة رام الله.

ورحب نقيب الطب المخبري أسامة النجار بالخريجين، وقدم لهم شرحا مفصلا عن عمل النقابة وهيكلها التنظيمي وأطرها العامة إضافة الى إستعراض عمل لجان مجلس النقابة والمهمات الملقاة على عاتقهم تجاه الاعضاء، مستعرضا مسؤوليات المؤتمر العالم للنقابة ومايقوم به من عمل في تعديل القوانين ومتابعة عمل المجلس وتقييم أدائة وعرض الخطط المستقبلية لكافة لجان المجلس والمصادقة عليها.

ونوه النجار الى ضرورة تفعيل العمل النقابي من خلال مشاركة عنصر الشباب والشابات والخريجين الجدد في المؤتمرات العلمية وورشات العمل مشددا على المشاركة الفاعلة في الانتخابات العامة للدورة الخامسة للنقابة والمزمع عقدها مطلع العام القادم وممارسة دورهم بفاعلية في العمل النقابي .

وأشار نقيب الطب المخبري الى الجهود التي تبذلها النقابة في رفع مستوى المهنة والارتقاء بها والعمل على تنظيمها ومتابعة كل القضايا المتعلقة بممارستها في فلسطين.|303591|
من الجدير بالذكر بأن عدد الاعضاء الجدد من تخصص التحاليل الطبية الذين قاموا بتأدية قسم المهنة 26 عضوا مقسمين على 6 لجان فرعية في محافظات الوطن ومن عدد من الجامعات الفلسطينية.