وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اسلامي بيت لحم يكرم فريقه السلوي

نشر بتاريخ: 15/11/2014 ( آخر تحديث: 15/11/2014 الساعة: 21:47 )
بيت لحم - معا - عنان شحاده- كرم نادي اسلامي بيت لحم فريقه لكرة السلة الذي حقق نتائج ايجابية في دوري الاولى وان لم يحالفه الحظ تقديرا لكافة جهوده وتفاني لاعبيه.

جرى الحفل في مقر النادي وسط بيت لحم بحضور رئيس نادي اسلامي بيت لحم فتحي كنعان ، رئيس الجمعية الاسلامية احم شوكه، والاعضاء عز الدين الهريمي ، ناصر شوكة، والرئيس الفخري للنادي الاسلامي ماهر قنواتي .

واعرب رئيس النادي كنعان عن شكره لكل الجهود الجبارة التي بذلت من قبل اللاعبين والجهاز التدريبي والجمهور الذي كان وفيا في مواكبى الفريق وتشجيعه .

وثمن المشرف الرياضي للنادي الاسلامي نبيل عوده كافة الجهود التي بذلت من كافة اركان المعادلة الرياضية وخاصة الجهاز التدريبي بقيادة نزار الهريمي وسامر حمود ، معربا عن اسفه لعدم تأهل الفريق والذي فقد ذلك في الامتار الاخيرة وبفارق نقطة واحدة عن عيبال .

من جانبه اشاد رئيس الجمعية الاسلامية شوكه عن بالعلاقات الوطيدة بين النادي والجمعية ووعد بمواصلة الدعم للمؤسسة الرياضية ماديا ومعنويا والعمل كافة نحو اعادة امجاد النادي ليس في كرة السلة وانما في لعبتي كرة القدم وتنس الطاولة.

وقدم شكره الكبير للداعم الوفي للنادي والد الرئيس الفخري ماهر قنواتي " نقولا"الذي كان داعما حقيقيا على مدار السنوات الماضية مبرهنا على الصورة الحقيقية للتعايش المسيحي المسلم في مدينة السلام.

بدوره قال الرئيس الفخري للنادي ماهر قنواتي نحن اليوم نجتمع تحت سقف هذا النادي التاريخي العريق والذي حملتم على عاتقكم نموه والرقي به ليكون نادي يحتذى به. هذا النادي صاحب الرسالة السامية في التآخي وتقبل الغير. فالرياضة هي لغة تجمع المجتمع وتعمل على معالجة قضاياه وتقريب المجتمعات من بعضها من اجل بناء جيل من الشباب سليم فكريا وصحيا.

واشار قنواتي ان الادارات المتعاقبة عملت منذ زمن على الارتقاء بمجتمعنا المحلي من اجل الارتقاء به فكان نموذج للتاخي وتقبل الغير مما اعطى دفعه نوعية لمجتمعنا في فهم هذه الرسالة ، لافتا الى ان الكثير من المؤسسات بدأت تحذوا حذو هذا النادي وتتبنى رسالته .

وقال " لا اخفي عليكم فهناك عدة مؤسسات واندية بدأت بفتح قنوات معنا من اجل تبني رسالتكم في خلق مجتمع يسوده التآخي وتقبل الغير،و نحن تجاوبنا مع هذه الرسالة السامية وعلينا جميعا ان نتعلم تقبل الغير. ولكن سيبقى النادي الاسلامي الام وصاحب الفضل في نشر هذه الرسالة وانا شخصيا لن اكون الا بينكم واحمل معكم هذا النادي والذي اصبح جزء مني ومن تفكيري".

واكد قنواتي انهم العمل سيتواصل خلال الاشهر المقبلة من اجل التحضير للموسم الجديد للوصول الى هدفنا وهو الدرجة الممتازة وايضا المنافسة في الدرجة الممتازة.

وفي الختام تم تكريم كافة اللاعبين والجهاز التدريبي .