وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مديريات تربية بيت لحم والخليل ورام الله تتقاسم القاب بطولة الريشة

نشر بتاريخ: 15/11/2014 ( آخر تحديث: 15/11/2014 الساعة: 21:51 )
رام الله- معا - اياد عقل- حققت مديرية تربية بيت لحم لقب الفردي في بطولة الريشة الطائرة المركزية التي نظمتها وزارة التربية والتعليم العالي، فيما ذهب لقب الزوجي لمديرية تربية الخليل، واكتفت مديرية تربية رام الله بمركزي الوصافة في بطولتي الفردي والزوجي.

جاء ذلك في البطولة التي نظمتها وزارة التربية والتعليم العالي، في قاعة كلية فلسطين التقنية برام الله، ضمن الاستعدادات لإحياء الاسبوع الاولمبي الرياضي المدرسي، بالتعاون مع الاتحاد الرياضي المدرسي، في الربيع المقبل.

وسيشارك المنتخبان الفائزان بالمركزين الأول والثاني في منافسات الاسبوع الأولمبي الرياضي.

وحرص فؤاد أبو ثابت نائب مدير تربية رام الله وديما الناظر عميدة كلية فلسطين التقنية مستضيفة البطولة، وندين نخلة من دائرة النشاطات الطلابية في وزارة التربية والتعليم وسامية الأحمد مشرفة النشاط الرياضي في مديرية رام الله، على تتويج الفائزين في نهاية البطولة.

|303693|وكانت شاركت في البطولة مديريات: شمال الخليل، الخليل، جنوب الخليل، رام الله والبيرة، القدس، ضواحي القدس، وبيت لحم، واشرفت على سير منافساتها ندين نخلة وسامية الأحمد.

وجاء نتائج البطولة على النحو التالي:
منافسات الفردي: فوز شمال الخليل على جنوب الخليل، فوز رام الله على الخليل، فوز ضواحي القدس على القدس، وفوز رام الله على شمال الخليل، وفوز بيت لحم على ضواحي القدس، وفي المباراة النهائية فازت مديرية بيت لحم ممثلة بالطالبة المبدعة أمل ناصر صلاح على مديرية رام الله ممثلة بالطالبة دانا مسالمة.

منافسات الزوجي: فوز جنوب الخليل على بيت لحم، فوز رام الله على القدس، فوز الخليل على شمال الخليل، فوز رام الله على جنوب الخليل، فوز الخليل على ضواحي القدس، وفي المباراة النهائية فازت مديرية الخليل على رام الله لتتوج بالمركز الأول ورام الله ثانياً.

مثل مديرية الخليل: تسنيم محمد غانم وأنوار شريم، ومثل رام الله: سندس عويس وفاتنة رأفت.

حكم المباريات: سهيلة حجازي، عبير الريماوي، خولة البرغوثي، الهام حميدات، عرين هارون، رائدة طميزة، نسرين أعمر، سحر البيطار، سهاد الرجبي، غادة بربراوي، كفاية جرادات، انصاف سليمان، لينا العشي، سهاد رمضان، زكية الخطيب، اريج جاموس، ريم خنافسة.