وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"العميد" يطلق خدمة الرسائل القصيرة!

نشر بتاريخ: 16/11/2014 ( آخر تحديث: 16/11/2014 الساعة: 22:06 )
الخليل - معا : أطلق نادي شباب الخليل الرياضي وبالتعاون مع شركة الهيثم للتطوير التكنولوجي (HTD) خدمة الرسائل القصيرة التي تهدف الى تعزيز التواصل بين النادي ومتابعيه ومشجعيه من خلال تزويدهم بأخبار النادي وانشطته الرياضية والاجتماعية ونتائج ومواعيد مبارياته وكل ما بتعلق بالنادي وأخباره.

المهندس ماهر العويوي رئيس الهيئة الادارية لنادي شباب الخليل الرياضي, أكد بدوره ان سعر التكلفة الشهريه هي عباره عن رسوم رمزيه بحيث تساوي (خمسة شواقل غير شاملة للضريبه), بحيث تشكل دعما ماليا حقيقيا لصندوق النادي في ظل هذه الظروف الماديه الصعبه, بحيث تساهم في دفع رواتب اللاعبين والمدربين, واحتياجات اخرى للنادي, مما ينعكس ايجابا على مسيرة عميد الاندية الفلسطينية (شباب الخليل), واهاب العويوي بجماهير العميد الوفيه المخلصه العاشقه لفريقها, ضرورة المسارعه للاشتراك بهذه الخدمه لما لها من اهمية كبيرة, حيث تقدم الدعم اللازم للنادي ماديا ومعنويا لايمانها المطلق, ان هذه الخطوه ما هي الا خطوة اولى نحو دعم كامل غير منقوص.
وتابع العويوي: جماهيرنا وفيّه معطاءه تعشق فريقها في حله وترحاله ولا تبخل عليه في شيء, وتوقع رئيس النادي استجابه فوريه جماهيريه جماعيه لهذه الخدمه لما لها من اثر كبير في دعم مسيرة النادي, وكذلك تبقي الجماهير على اطلاع واسع ومميز اولا باول فيما يتعلق بمسيرة العميد المظفره وأخباره ونشاطاته الوديه والرسميه .

هذا وأشاد السيد هيثم موسى المدير العام لــ HTDبالحرص الكبير للقائمين على النادي في توفير كافة الوسائل والتقنيات لرفع مستوى التفاعل بين النادي وجمهوره العريق, وأثنى على اعتماد تقنية الرسائل القصيرة في تحقيق هذا التفاعل حيث تعتبر من أسرع التقنيات في ايصال المحتوى وأكثرها توافقا مع كافة الاجهزة الخلوية على أنواعها. كما شكر بدوره شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية (جوال) وشركة الوطنية موبايل لدعمهم المتواصل وتعاونهم في تفعيل واطلاق هذه الخدمة المميزة.

وللاشتراك في الخدمة واستقبال أخبار النادي، يرجى ارسال رسالة قصيرة تحتوي على الحرف "خ" أو “H” الى
جوال: 37989 و الوطنية موبايل: 6632.

ومن الجدير بالذكر أن شركة الهيثم للتطوير التكنولوجي هي شركة متخصصة في تقديم الخدمات المضافة مقرها بيت لحم وتقدم العديد من الخدمات المحتوى على اختلاف تصنيفاتها ومصادرها، اضافة الى الخدمات التفاعلية وخدمات الأعمال الالكترونية.